رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيكيه يكشف عن وجه حبيبته الجديدة بعد انفصاله عن شاكيرا

بيكيه وحبيبته الجديدة
بيكيه وحبيبته الجديدة

أثار نجم فريق برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، الجدل، بعد تداول مجموعة من الصور له بجانب حبيبته الجديدة، والتي تبلغ من العمر 23 عاما، وتصغره بـ 12 عامًا، وذلك بعد انفصاله عن شاكيرا.

 

وحبيبة بيكيه الجديدة، تدعى كلارا شيا مارتي، وهي طالبة جامعية، وتدرس العلاقات العامة، وتعمل معه في الشركة الخاصة به، ويقال إنه التقى بها أثناء عملها في شركة الإنتاج الخاصة به كوزموس.

 

ومن ناحية أخرى، كشف روبرتو جارسيا، صديق لوسيلا، شقيقة شاكيرا، مؤخرا أن هناك سببا مهما وراء انفصال الثنائي غير الخيانة، وهي مشكلات مادية واقتصادية، حيث طلب بيكيه من شاكيرا مبلغا من المال، لاستثماره في أحد المشاريع التجارية، إلا أنها رفضت بعد اعتراض من والديها، وذلك حسبما أوضح لصحيفة ماركا الإسبانية.

 

وأكد حينها أن علاقة الثنائي ببعضهما البعض كانت مثالية قبل حدوث هذه المشكلة، ولكن بدأت الخلافات تدب بينهما بعد تلك الأزمة، فقررا الانفصال وحرصت شاكيرا على أن تكون قوية من أجل طفليها.

 

ومن المتوقع حدوث نزاع بين الثنائى بيكيه وشاكيرا خلال الفترة المقبلة، حيث يجمع العديد من المشروعات والشركات بينهما، وذلك بسبب عائدات بعض الإعلانات التجارية والأعمال المشتركة التي ربطت نجمة البوب بنجم الكرة الإسبانية، وتتراوح العائدات بين 35 و45 مليون دولار تحققها شاكيرا من سلع تجارية كعطور وخطوط أحذية البعض يرتبط بها، والبعض الآخر باسمهما سويا.

 

 

تم نسخ الرابط