رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رمضان والعسيلي في العلمين وتامر في جدة وصابر في الساحل وكاظم في أمريكا .. نجوم حفلات يوم 26 أغسطس

رمضان - صابر - كاظم
رمضان - صابر - كاظم - تامر - العسيلي

يستعد عدد من المطربين لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية في شهر أغسطس، وذلك ضمن حفلات موسم الصيف، الذي يحرص نجوم الغناء على التواجد به من خلال الحفلات مع جمهورهم.

 

ويشهد يوم 26 أغسطس عددا كبيرا من الحفلات سواء في مصر أو خارجها، حيث يحيى محمد رمضان حفلًا غنائيًا في نورث سكوير مول بالعلمين الجديدة يوم الجمعة المقبل الموافق 26 أغسطس، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل عدد من أغنياته مثل: نمبر وان، متعودة، على الله، تنطيط، زلزال، وغيرهم.

 

ويقدم محمود العسيلي أيضا يوم 26 أغسطس، حفلًا غنائيًا في مدينة العلمين الجديدة، ومن المقرر أن يغني خلال الحفل مجموعة من أغنياته الجديدة مثل: دوم دوم، لفت لفت، وجع الهوى، سهلة، وغيرهم.

 

وفي مدينة جدة بالسعودية، يحيى تامر حسني حفلا غنائيا كبيرا،، ومن المقرر أن يغني تامر حسني خلاله أشهر أغانيه القديمة وكذلك أغاني ألبومه الجديد عشأنجي، وأغاني فيلمه الجديد بحبك المعروض حاليا في دور العرض السينمائي.

 

ويطرب صابر الرباعي جمهوره في مصر، يوم الجمعة 26 أغسطس، من خلال الحفل الذي يقدمه في الساحل الشمالي، في كرنفال SEA VIEW North Coast، ويقدم الرباعي خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة والجديدة.

 

ويحيي القيصر كاظم الساهر حفلًا غنائيًا في أمريكا يوم الجمعة المقبلة الموافق 26 أغسطس، ضمن جولة الحفلات التي يحييها خلال هذه الفترة، ومن المقرر أن يقدم كاظم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.

 

 

تم نسخ الرابط