رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو يوسف يواجه هند صبري وريم مصطفى تدخل المنافسة والعرض قريباً

هند صبري - عمرو يوسف
هند صبري - عمرو يوسف - ريم مصطفي

يعرض أكثر من عمل درامي جديد خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث يواصل صناع مسلسل في مهب الريح تصوير العمل في الفترة الحالية وهو من بطولة هند صبري، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وسبق وكشفت هند صبري عن موعد عرضه، حيث قالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : الشركة المنتجة لمسلسل في مهب الريح، استقرت على عرضه في منتصف سبتمبر المقبل على mbc، وهو عمل مفاجأة ومختلف عن المسلسلات المعروضة هذه الفترة. 

 

مسلسل في مهب الريح مأخوذ عن المسلسل الأجنبي The Good Wife، ومن نوعية الأعمال الـ 45 حلقة، ويشارك في بطولته ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف. 

 

كما من المقرر عرض مسلسل طير بينا يا قلبي من بطولة ريم مصطفى في أولى بطولاتها المطلقة، خلال الشهر المقبل بالتزامن مع استمرار تصوير مشاهد العمل، وهو مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن بطولة ريم مصطفى، محسن محي الدين، محمد كيلاني، هالة فاخر، دنيا ماهر، وأحمد صيام، وغيرهم من النجوم، إلى جانب 8 من الأطفال الذين تألقوا الفترة الماضية في عدد من الأعمال المختلفة، والعديد من ضيوف الشرف منهم نيقولا معوض، والعمل من إنتاج شركة آرت ميكزر للمنتج أحمد عبدالعاطي، وإخراج عصام نصار. 

 

كما يُنتظر خلال أيام عرض مسلسل وعد إبليس بطولة عمرو يوسف، Paula Pattan، عائشة بن أحمد، رزان مغربي، أحمد مجدي، محمد يسري، مها أبو عوف، أحمد الرافعي، مريم الخشت، مراد مكرم، فتحي عبدالوهاب، وتظهر نيللي كريم كضيفة شرف، إخراج كولين توج.

 

وتم تغيير اسم العمل من وعد الشيطان إلى وعد إبليس، وتدور أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة، حول تحالف عمرو يوسف مع إبليس وتتحول حياته إلى الأسوأ.

 

 

تم نسخ الرابط