رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوي تتعاقد على بطولة مسلسل رعب جديد من إخراج عبدالعزيز حشاد

ليلي علوي
ليلي علوي

شاركت ليلى علوي في الموسم الرمضاني الأخير 2022 بمسلسل دنيا تانية، وضم العمل عددا من النجوم، منهم مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي، أحمد عزمي، وأمير شاهين، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال. 

 

وعلم خبر أبيض أن ليلى علوي تعاقدت مؤخرا على بطولة مسلسل جديد، من إخراج عبدالعزيز حشاد، وتواصل حاليا تحضيراتها للعمل بالتزامن مع كتابة حلقاته، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار تشويقي رعب يعتمد على الروحانيات. 

 

ومن ناحية أخرى، تستعد ليلى علوي لبدء تصوير فيلمها الجديد 4 ستات شداد خلال الفترة المقبلة، ويجمعها العمل بـ إلهام شاهين، وهو من تأليف وإخراج محمد صلاح أبو سيف، ويشهد الفيلم عودة التعاون بين ليلى وإلهام بعد غيابهما عن العمل سويا منذ 26 عامًا، حين اشتركا في بطولة فيلم يا دينا يا غرامي في 1996، وشاركتهما البطولة هالة صدقي، مع هشام سليم، ماجدة الخطيب، وغيرهم، وكان من تأليف محمد حلمي هلال، وإخراج مجدي أحمد علي. 

 

كما تنتظر ليلى تحديد موعد عرض فيلمها التاريخ السري لكوثر الذي تشارك في بطولته مع زينة، ويضم العمل عددا من النجوم منهم محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبدالرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

 

يذكر أن آخر أعمال ليلى علوي في السينما كان فيلم 200 جنيه الذي عرض في العام الماضي 2021، واعتمد على الحكايات المتصلة المنفصلة وشارك به عدد كبير من النجوم، منهم أحمد السقا، أحمد رزق، هاني رمزي، غادة عادل، أحمد آدم، محمود البزاوي، أحمد السعدني، مي سليم، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، إخراج محمد أمين، وإنتاج محمد عبدالحميد. 

 

 

 

تم نسخ الرابط