رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوبرمان والساعة اتنين بالليل ومون شيري ومدلع .. أسماء غريبة لأغاني سميرة سعيد قبل أغنية كرباج

سميرة سعيد
سميرة سعيد

طرحت سميرة سعيد خلال الساعات الماضية أغنية جديدة حملت اسم كرباج على يوتيوب، وجميع التطبيقات الموسيقية، وهي الأغنية السابعة من بين أغنيات ألبومها الجديد إنسان آلي.

 

وأغنية كرباج من كلمات وألحان عزيز الشافعي فى ثانى تعاون بينهما بعد أغنية الساعة اتنين بالليل، وتتعاون فيها مع الموزع الموسيقى طارق مدكور، للمرة الثانية بعد غياب 20 عامًا من تعاونهما سويًا في أغنية يوم ورا يوم.

 

وسميرة سعيدة كثيرا ما تختار أسماء غريبة ومختلفة لأغنياتها، فقبل كرباج، طرحت عدد من الأغنيات حملت اسماء غريبة مثل : أغنية الساعة اتنين بالليل، كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي.

 

كما اختارت سميرة سعيد، Mon Chéri كاسم لإحدى أغنياتها التي طرحتها عام 2021، على قناتها على اليوتيوب وحققت عدد مشاهدات وصل لأكثر من 6 مليون مشاهدة، وهي من كلمات محمد القاياتي، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب.

 

وعام 2019، طرحت سميرة سعيد أغنية بعنوان مدلع، ولفت اسمها أيضًا انتباه الجمهور، وتعاونت فيها مع الشاعر فراس الحبيب، والملحن علي صابر، وهي من توزيع محب الراوي، وفي عام 2018 طرحت أغنية بعنوان سوبرمان، وهي أيضًا من ضمن أغنيات سميرة سعيد التي حملت اسم مختلف، من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور.

 

وأغنية كرباج من إنتاج سميرة سعيد SS production وتوزيع شركة Digital Sound، ورؤية فنية نضال هاني، وتقول كلماتها : كرباج، نظرة عينيه في القلب عدلت المزاج والاحتياج، والشوق زيادة كل ما دا، الغرام على قلبي نادى، اللي فات حمادة واللي جاي حمادة، ابتهاج.

 

 

تم نسخ الرابط