رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. توقف التحضير لمسلسل الجواز سم قاتل بطولة ياسمين صبري والذي كان مقرر عرضه رمضان 2023

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشف خبر أبيض منذ فترة عن بداية تحضير ياسمين صبري لمسلسل جديد بعنوان الجواز سم قاتل إخراج ياسمين أحمد كامل، والذي كان من المفترض أن يعرض في رمضان 2023.

 

وعلم خبر أبيض أن مسلسل الجواز سم قاتل الذي كان من المفترض أن تقدمه ياسمين صبري، قد توقف للعديد من الأسباب التي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة، كما تواصل ياسمين في الفترة الحالية البحث عن سيناريو آخر.

 

ومن ناحية أخرى غابت ياسمين صبري أيضًا العام الماضي عن المشاركة في السباق الرمضاني بعد أن كانت من المفترض أن تقدم مسلسل بعنوان دنيا إلا أنه توقف، دون أسباب واضحة.

 

كما كان من المفترض أن تقدم بطولة مسلسل الشادر إخراج سامح عبدالعزيز إلا أنها انسحبت منه، وكشف سامح بأن ياسمين لا تصلح للدور.

 

كما أنها كان من المفترض أن تعود للسينما من خلال فيلم بعنوان شغل عصابات إلا أن التحضير له توقف مؤخرًا، وكانت آخر اعمالها فيلم الديزل الذي عرض عام 2018، بطولة محمد رمضان تأليف أمين جمال وإخراج كريم السبكي.

 

وفي الدراما فكان مسلسل فرصة تانية الذي قدمته عام 2020 آخر أعمالها ولكنها تعرضت أيضًا لموجة كبيرة من الانتقادات، وكان إخراج مرقس عادل، وشارك فيه إدوارد، دياب، هبه مجدي، أيتن عامر، محمود البزاوي وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط