رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسماء أبواليزيد تتعاقد على المشاركة في بطولة مسلسل بطن الحوت مع محمد فراج

أسماء - فراج
أسماء - فراج

يواصل محمد فراج في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل فني منهم فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، إخراج عمر هلال بطولة نيللي كريم، ومسلسل بطن الحوت تأليف وإخراج أحمد فوزي.

 

وعلم خبر أبيض أن أسماء أبواليزيد تعاقدت على المشاركة في بطولة مسلسل بطن الحوت، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

ويعرض لـ أسماء أبواليزيد حاليًا فيلم الدعوة عامة الذي بطولة محمد عبدالرحمن وأحمد الفيشاوي ومن تأليف كريم سامي وإخراج وائل فرج، وحقق العمل في أول ثلاث أيام عرض نسبة إيرادات وصلت لـ نصف مليون جنيه.

 

كما أنها شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل توبة بطولة عمرو سعد ودياب إخراج أحمد صالح، وحققت من خلاله نجاح كبير من خلال شخصية لقا، التي تعاطف معها عدد كبير من المشاهدين.

 

كما قدمت مؤخرًا مسلسل الجسر بطولة عمرو سعد ونيللي كريم ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج بيتر ميمي واحتل المسلسل ترند منصة شاهد وقت عرضه.

 

أما محمد فراج فينتظر خلال الفترة القادمة عرض مسلسل الغرفة207، الذي انتهى من تصويره منذ فترة ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، إخراج تامر عشري ويشارك فيه ريهام عبدالغفور، نادرين فرج، ويوسف عثمان.

 

كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف في مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة وأمينة خليل تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط