رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الدعوة عامة بطولة محمد عبدالرحمن يحقق 800 ألف جنيه بعد 6 أيام عرض

محمد عبد الرحمن -
محمد عبد الرحمن - أسماء أبو اليزيد - أحمد الفيشاوي

حقق فيلم الدعوة عامة، أمس الإثنين، إيرادات بلغت 81 ألف جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي، وهو من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج وائل فرج.

 

ووصلت إيرادات فيلم الدعوة عامة في دور العرض السينمائي منذ طرحه في 6 أيام، إلى 800 ألف جنيه.

 

وفيلم الدعوة عامة بطولة عدد كبير من النجوم منهم : محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، ومحمد إبراهيم، وضيوف الشرف دينا ومحمد رضوان، وهو أول أعمال وائل فرج الإخراجية في السينما. 

 

وتدور أحداث الفيلم حول الشاب الطائش معتز الذي يجسده محمد عبدالرحمن، والذى يتشاجر مع والدته ويدخل في خلافات معها، لتقوم بالدعاء عليه وعلى من يقابله في حياته، فيمر بالعديد من الصعوبات تجعله في النهاية يشعر بقيمتها في حياته.

 

ويتقابل محمد عبدالرحمن خلال أحداث الفيلم مع أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد صدفة، ويمر الثلاثي بالعديد من المواقف الكوميدية نتيجة دعوة والدة معتز والتي تلعب دورها سوسن بدر، وذلك في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا.

 

وأقيم عرض خاص للفيلم منذ أيام، في إحدى سينمات مدينة السادس من أكتوبر، وحرص عدد من النجوم على التواجد ومساندة محمد عبدالرحمن بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي مر بها.

 

وكان أبرز الحاضرين في العرض الخاص:  مصطفى خاطر، محمد أنور، حمدي الميرغني، والمنتج أحمد السبكي، تامر فرج، علي الطيب، محمد علاء، إنجي وجدان، ومساعدة المخرج شهد محمد، والطفل يوسف صلاح وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط