رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص .. بدء التحضير للجزء الثاني من مسلسل ريفو بطولة أمير عيد

أمير عيد وأبطال مسلسل
أمير عيد وأبطال مسلسل ريفو

حقق مسلسل ريفو، الذى عُرض مؤخرًا نجاحا كبيرا وكان من بطولة أمير عيد، تامر هشام وآخرين.

 

وعلم خبر أبيض أن صناع مسلسل ريفو، بدأو فعليا التحضير للجزء الثاني، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن بداية التصوير خلال الفترة القادمة.

 

ومن ناحية أخرى عُرض لـ أمير عيد مؤخرًا فيلم أعز الولد، بطولة ميرفت أمين والراحلة دلال عبدالعزيز وآخرين، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج سارة نوح.

 

أما ركين سعد فهي فتواصل فى الفترة الحالية تصوير مسلسل جديد بعنوان يساوي صفر ويشاركها البطولة فريال يوسف، نبيل عيسى وآخرين، ومن المفترض أن يُعرض على إحدى المنصات، بينما صدقي صخر يُعرض له الآن مسلسل منعطف خطر، الذي يقوم ببطولته باسل الخياط وباسم سمرة وريهام عبدالغفور، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة واحتل ترند منصة شاهدة، والعمل من إخراج السدير مسعود.

 

وكانت كاميرا خبر أبيض التقت مع أبطال العمل منذ فترة وكشفوا عن الصعوبات التي واجهتهم في العمل وقال أمير عيد : مجرد ما قرأت السيناريو حسيت إن محدش يقدر يعمله تاني وإني هقدر أقدم فيه حاجه مختلفة، وحبيت إني ألعب مزيكا وأقدم حقبة التسعينات، والفرق بين ريفو وكايروكي هو إننا حاجة تانية ومن أول يوم عندنا نفس الرؤية وعلى قلب واحد، على عكس اللي شوفناه في فرقة ريفو في المسلسل.

 

أما  سارة عبد الرحمن فقالت : في صعوبة كبيرة إن الواحد يعمل دور فتاة مراهقة وفي نفس الوقت وهي أم، والموضوع كان صعب، لكنه ممتع، وكره الناس لشخصيتي في المسلسل نجاح بالنسبة لي.  

 

 

تم نسخ الرابط