رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو عبدالجليل يجسد دور والد مي كساب ضمن أحداث فيلم الخميس الجاي

مي - عمرو
مي - عمرو

يواصل صناع فيلم الخميس الجاي تصوير مشاهد العمل في الفترة الحالية، وهو من بطولة عمرو عبدالجليل، مي كساب، إسلام إبراهيم، إيمان السيد، أحمد سلطان، ومحمد طعيمة، والعمل من إخراج حسن صالح، وينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية. 

 

وعلم خبر أبيض أن عمرو عبدالجليل يجسد دور والد مي كساب ضمن أحداث الفيلم، وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، كما تظهر مي كزوجة إسلام إبراهيم، وتجسد دور تيك توكر شهيرة تملك العديد من المتابعين.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل عمرو عبدالجليل حاليًا تصوير مسلسله الضاحك الباكي، الذي يجسد خلاله السيرة الذاتية للراحل نجيب الريحاني، ويشاركه في بطولة العمل فردوس عبدالحميد، رزان مغربي، مصطفى شوقي، صبا الرافعي، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل، وإنتاج الشركة المتحدة.

 

كما شارك عمرو شارك في الموسم الرمضاني الأخير 2022 بـ 3 مسلسلات دفعة واحدة، وهي المشوار من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، ومن إخراج محمد ياسين، ودايمًا عامر بطولة مصطفى شعبان ومن إخراج مجدي الهواري، ومسلسل مكتوب عليا مع أكرم حسني وهنادي مهنا، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

أما مي كساب فتواصل تصوير فيلم سنة أولى خطف، والذي تشارك في بطولته مع كل من بيومي فؤاد، أحمد فتحي، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، علي غالب، وإسماعيل فرغلي، من سيناريو وحوار باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر.

 

كما تنتظر بداية تصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة في نوفمبر المقبل، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم منهم هشام ماجد، شيكو، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، وأوتاكا، والعمل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، وإشراف على الكتابة فادي أبو السعود، ومن إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

 

 

تم نسخ الرابط