رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الملجأ اسم مبدئي لفيلم أحمد عز الجديد الذي يخرجه شريف عرفة

شريف - عز
شريف - عز

تم الإعلان فى الفترة السابقة عن بداية تحضير أحمد عز لفيلم جديد، من المفترض أن يبدأ تصويره خلال الأسابيع القادمة.

 

وقال المنتج هشام عبدالخالق في تصريح خاص لـ خبر أبيض : حاليًا نواصل التحضير لفيلم أحمد عز الجديد الذي سيحمل اسم مبدئي الملجأ، ومن إخراج شريف عرفة، فيما نواصل في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم من أجل تحديد موعد نهائي لبداية التصوير.

 

ويعرض الآن لـ عز فيلم كيرة والجن الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية بـ 107 ملايين جنية، ويشاركه البطولة كريم عبدالعزيز ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد ويضم الفيلم عددًا كبيرًا من النجوم منهم هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم ولارا اسكندر.

 

كما شارك عز في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل الاختيار 3 مع أحمد السقا، كريم عبدالعزيز وياسر جلال، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، خاصة أنه كشف عن مخططات الجماعات الإرهابية، التي كانت تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن.

 

واجتمع أحمد عز وشريف عرفة في أكثر من عمل سينمائي، من قبل، منها الممر الذي عُرض عام 2019، وتناول بطولات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وكذلك فيلم الجريمة الذي دارت أحداثه حول شاب يعاني من مرض نفسي ومع تتابع الأحداث يكتشف بعض الجرائم التي قام بها.

 

ومن المفترض أن يبدأ عز خلال الشهور القادمة التحضير لفيلم ولاد رزق 3، الذي يقوم ببطولته بجانب عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود وكريم قاسم إخراج طارق العريان.

 

 

تم نسخ الرابط