رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو : خبر أبيض يلفت انتباه الجميع .. نجوم يعيشون غدر الزمن ويحتاجون إلى السؤال عنهم

نجوم الفن
نجوم الفن

تشهد الدراما والسينما تقديم عدد كبير من الأعمال الفنية الجديدة على مدار العام، خاصة مع دخول المنصات الإلكترونية في المنافسة مع الفضائيات، ورغم ذلك مازال هناك عدد كبير من النجوم الكبار لا يتم ترشيحهم للمشاركة في أي من هذه المسلسلات أو الأفلام.

 

وكثيرًا ما تبرز أسماء هؤلاء النجوم بين الحين والآخر، ليس من خلال أعمال فنية ولكن عبر إشاعات تروج لمرضهم أو وفاتهم، وهو الأمر الذي يجعلهم يخرجون عن صمتهم ويطالبون بعدم تهميشهم، ويؤكدون أنهم مازالوا قادرين على العطاء، ورغم ذلك لا يتم الاستجابة لمطالبهم، بسبب أن البعض منهم يحتاج لمعاملة معينة في ظل الظروف الصحية التي يعانوا منها.

 

ومن أبرز هؤلاء النجوم النجمة نجوى فؤاد، التي تغيب عن جمهورها منذ سنوات، بسبب حالتها الصحية وعدم قدرتها على الحركة بشكل كبير، وكثيرًا ما تخرج في تصريحات تؤكد خلالها رغبتها في العودة بعمل فني يتناسب مع ظروفها الصحية، إلا أن شركات الإنتاج مازالت تتجاهلها.

 

أيضًا خرج خالد زكي في تصريحات منذ عدة أسابيع نفى خلالها مروره بأزمة صحية، كما نفى ما تردد حول بيع سيارته لأسباب مادية، وكشف أنه باعها لعدم حاجته لها، ولكنه شكى من تجاهله وعدم ترشيحه لأي أعمال فنية.

 

كذلك قال الفنان الكبير سيف عبدالرحمن إن معاش النقابة ميكفيش غدوة، وأنه لم يتبق أي عروض فنية خلال السنوات الماضية رغم أنه قادر على العطاء، أما شريف خير الله فخرج على جمهوره منذ أسابيع بتصريحات صادمة قال فيها : بعت أملاكي بسبب الأزمة المالية، وحسين إني ممكن أنام على الرصيف لأن مفيش أي أعمال بتتعرض عليّ.

 

وشكى الفنان الكبير نعيم عيسى من التجاهل، وقال : المعاش مبيكفيش ومحدش بيشغلني، وحاسس إن حياتي انتهت، أما الفنان محمود عامر فقال مؤخرًا: أصعب شي على الفنان إنه يكون عاطل ويعيش مقهور.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

تم نسخ الرابط