رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ناهد السباعي : مش بتجوز لأني حفيدة فريد شوقي وسقف طموحي عالي ولا أعلم مصير الجزء الثاني من منورة بأهلها

فريد - ناهد
فريد - ناهد

حلت ناهد السباعي ضيفة على برنامج الحكاية لايت الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة mbc مصر، وتحدثت السباعي عن العديد من الأمور في حياتها الشخصية والفنية، كما كشفت عن السبب وراء ابتعادها عن الزواج. 

 

وقالت ناهد : بدأت مشواري الفني مع المخرجين يسري نصر الله وكاملة أبو ذكري، وأحب العمل معهما كثيرًا، لذلك أنا مقلة في أعمالي الفنية مثلهما، كما أنني أحرص على انتقاء أدواري وأن تكون قريبة من الجمهور خاصة الأطفال، لكنني أسعى للعمل وعرضت نفسي على كاملة أبو ذكري في أكثر من عمل، وكانت ترفض بسبب عدم مناسبة بعض الأدوار لي.

 

واستكملت : أشارك في فيلم ومسلسل في السنة وأحيانًا أشارك في عمل واحد فقط، ولدي العديد من الهوايات الأخرى غير التمثيل فانا أحب الزراعة وصيد الأسماك وممارسة الرياضة، ومسلسل النهاية كان بداية حبي للزراعة بسبب مشاهده وسط المزرعة.

 

وأضافت : لا أملك وقتًا للزواج لأني أصور فيلم ومسلسل معًا، وأتمنى في مصر أن نغير مفهومنا أن البنت يجب أن تتزوج عند الانتهاء من دراستها بل في رأيي يجب أن تعمل وتحقق نجاحات أخرى في حياتها، ووالدي وأخي الراحلان كانا يعاملانني معاملة لا أعتقد أنني سأتلقاها من زوج، وتابعت : صعب ألاقي زيهم، وانا لما يبقى جدي فريد شوقي يبقي لازم سقف طموحاتي يكون عالي شوية، فأنا مثل أي بنت أتمنى تكوين أسرة وأن يكون لدي أولاد بالتأكيد، وخضت تجربة لم تكن ناجحة من قبل.

 

وعن نجاح مسلسل منورة بأهلها قالت : أسعدني كثيرًا، لكنني لا أعلم مصير الجزء الثاني منه حيث كان من المقرر تقديمه لكن لم تتضح الأمور حتى الآن، وقد استمتعت كثيرًا بالعمل به خاصة أنه تحت قيادة يسري نصر الله الرائعة، حيث يتميز لوكيشن التصوير بالنظام والانضباط الشديدين، ولا أفكر في أن أقدم مسلسل في رمضان لأنه ليس من أولوياتي. 

 

 

تم نسخ الرابط