رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابن المخرج أحمد الجندي يشارك في فيلم فضل ونعمة ويجسد دور ابن ماجد الكدواني وهند صبري

هند صبري - ماجد الكدواني
هند صبري - ماجد الكدواني

انتهى صناع فيلم فضل ونعمة من تصوير العمل منذ فترة طويلة، حيث من المقرر تحديد موعد لطرحه خلال الفترة المقبلة، والفيلم من بطولة ماجد الكدواني وهند صبري، ومن إخراج رامي إمام. 

 

وعلم خبر أبيض أن الطفل إسماعيل الجندي حفيد الراحل محمود الجندي وابن المخرج أحمد الجندي يشارك في الفيلم، ويجسد خلاله شخصية ابن ماجد الكدواني وهند صبري اللذان يجسدان الزوجين فضل ونعمة ضمن أحداث العمل. 

 

وتدور أحداث فضل ونعمة حول زوجين يعملان على عربة أكلات سريعة، ويتطوران في العديد من الأمور خلال العمل منها قضية تجارة مخدرات، ويحاولان إثبات برائتما مع تتابع الأحداث، وذلك في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي. 

 

فيلم فضل ونعمة بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، ياسمينا العبد، وإسماعيل الجندي، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وشريف دسوقي، والعمل من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام، وإنتاج أحمد الجنايني.

 

وجدير بالذكر، أن الطفل إسماعيل أحمد الجندي قد شارك في أكثر من عمل فني من قبل  آخرها مسلسل الكبير 6 من بطولة أحمد مكي، وإخراج والده أحمد الجندي، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في الموسم الرمضاني الأخير 2022، كما شارك في مسلسل نيللي وشريهان من بطولة دنيا وإيمي سمير غانم في رمضان 2016، كذلك مسلسل رجالة البيت مع أحمد فهمي وأكرم حسني في رمضان 2020. 

 

ومن ناحية أخرى، يستعد ماجد الكدواني لتصوير الجزء الثاني من مسلسله موضوع عائلي في الأيام المقبلة، ويشاركه في بطولته رنا رئيس، محمد شاهين، سماء إبراهيم، وطه دسوقي، من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي. 

 

أما هند صبري تواصل تصوير مسلسلها الجديد في مهب الريح، والذي يشاركها بطولته إياد نصار، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وهو مكون من 45 حلقة، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك فيه كل من ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف.

 

 

تم نسخ الرابط