رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي وفؤاد ونانسي صلاح ينضمان لأبطال فيلم شلبي بطولة كريم محمود عبدالعزيز وروبي

بيومي فؤاد- نانسي
بيومي فؤاد- نانسي صلاح - كريم محمود عبدالعزيز

بدأ صناع فيلم شلبي منذ فترة تصوير مشاهد العمل، وهو من بطولة كريم محمود عبدالعزيز وروبي، من تأليف مصطفى حمدي، إخراج بيتر ميمي، حيث يكرر كريم تعاونه مع الثنائي مصطفى وميمي بعد تحقيقهما نجاحًا كبيرًا سويًا في فيلم من أجل زيكو

 

وعلم خبر أبيض أن بيومي فؤاد ونانسي صلاح قد تعاقدا على المشاركة في بطولة العمل بجانب كريم محمود عبدالعزيز وروبي، وتدور أحداث الفيلم في إطار إنساني اجتماعي كوميدي، وتواصل الشركة المنتجة إتمام التعاقدات مع باقي أبطاله في الفترة الحالية.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم محمود عبدالعزيز تحضيراته للجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي على أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا وقت عرضه مؤخرًا على منصة شاهد Vip، وشارك كريم في بطولته مصطفى خاطر، وضم العمل عدد من النجوم  منهم  محمد محمود عبدالعزيز، ميرنا جميل، مي القاضي، سامي مغاوري، وعابد عناني، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

 

 أما روبي فتستعد لبدء تصوير مسلسلها الجديد لحم ودم في الفترة المقبلة، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج إسلام خيري، وهو مكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه على منصة شاهد Vip، وتواصل الشركة المنتجة إتمام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في العمل.  

 

فيما تعاقد بيومي فؤاد مؤخرًا على المشاركة في فيلم جوازة بالعافية من بطولة غادة عبدالرازق وأحمد آدم، والعمل من إخراج شريف إسماعيل، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي. 

 

 واقتربت نانسي صلاح من الانتهاء من تصوير فيلم مغامرات كوكو من بطولة بيومي فؤاد، شيرين رضا، خالد الصاوي، أوس أوس، إيهاب فهمي، منة فضالي، وعمرو عبدالعزيز، والعديد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، شيماء سيف، وسارة سلامة، ومن تأليف إيهاب ناصر وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج عمرو طنطاوي. 

 

 

تم نسخ الرابط