رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تقبيل شيرين ليد طبيبها .. نجوم أعلنوا ذهابهم للعلاج على يد طبيب نفسي

غادة - إليسا - إلهام
غادة - إليسا - إلهام - شيرين - يسرا - هند - دينا

وجهت شيرين عبدالوهاب خلال حفلها أمس بمهرجان قرطاج، الشكر لطبيبها الخاص، أستاذ علاج السموم والإدمان، نبيل عبدالمقصود، وقبلت يده على الهواء كنوع من الشكر على دعمه لها، وإصراره على الحضور معها إلى قرطاج لمحاولة مساندتها، وصرح الكثيرون أن طبيبها يحاول دعمها نفسيًا.

 

غير أن شيرين عبدالوهاب ليست الفنانة الوحيدة التي استعانت بطبيب نفسي خلال حياتها، حيث اعترف عدد من الفنانات من قبل بالذهاب لطبيب نفسي في أزماتهن.

 

ويستعرض خبر أبيض أبرز الفنانات اللاتي اعترفن بالذهاب لطبيب نفسي :

 

حيث كشفت غادة عبدالرازق واحدة من اللاتي كشفن عن ذهابهن لطبيب نفسي، وتحدثت عن الأمر خلال لقائها مع برنامج كلام الناس، المذاع على شاشة MBC مصر، وقالت : جالي اكتئاب وروحت لدكتور نفسي لأني مريت بحاجات كتير من الطفولة لحد ما كبرت، واستحملت كتير وشيلت مسؤولية، والحمد لله معايا دكتوري بتكلم معاه وباخد أدوية ومش بتكسف، وحاولت أوقف أدوية والدكتور نصحني أوقفها الفترة دي.

 

ولجأت أيضًا إليسا للطبيب النفسي أثناء فترة مرضها، لمساعدتها على تخطي هذه المرحلة المرض كانت مصابة بسرطان الثدي، وجاء ذلك خلال لقاء ببرنامج معكم منى الشاذلي، المذاع على شاشة قناة cbc.

 

كذلك عانت هند صبري من المرض النفسي الذي أصيبت به وهي فتاة في عمر 17 عامًا، وحدث لها ذلك نتيجة انفصال والديها، مما دفعها إلى الخضوع للعلاج النفسي، وكشفت ذلك في لقاء تليفزيوني سابق.

 

وفضلت إلهام شاهين الذهاب إلى الطبيب النفسي خلال فترة من فترات حياتها خارج مصر، وذلك بسبب خوفها من الذهاب إلى طبيب مصري حتى لا تتعرض للفضيحة.

 

وقالت دينا الشربيني إنها في فترة من حياتها أصيبت بمرض الاكتئاب، وذهبت إلى طبيب نفسي بعد شعورها، بأن هناك أكثر من شخصية داخلها، لذا لجأت إلى طبيب نفسي لكى تفهم حقيقة الأمر، وذلك خلال برنامج فحص شامل من تقديم رغدة شلهوب.

 

ويسرا هي الأخرى لجأت إلى طبيب نفسي عام 1985، وسافرت حينها لأمريكا، وجلست مع طبيبة لمدة أربع ساعات متواصلة، وحكت لها كل ما بداخلها حتى فرغت تمامًَا من جميع همومها، ثم انصرفت ولم تراها مرة أخرى.

 

 

تم نسخ الرابط