رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل طرحه الخميس المقبل .. كل ما تريد معرفته عن فيلم خطة مازنجر

أبطال خطة مازنجر
أبطال خطة مازنجر

انتهى أبطال فيلم خطة مازنجر من تصوير مشاهدهم فى العمل خلال الفترة الماضية، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله.

 

ومن المقرر أن يُطرح الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 25 أغسطس الجاري ضمن الموسم الصيفي، واستعان صناع العمل بالشخصيات الكرتونية مازنجر وفاتن في برومو الفيلم.

 

ويضم العمل عددا من النجوم أبرزهم : ياسمين رئيس، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، ومحمود حافظ، سما إبراهيم، محمد رضوان، مصطفى البنا، وإسماعيل فرغلي، والعمل من تأليف محمد إسماعيل، إخراج رامي رزق الله، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس. 

 

وتعيش ياسمين رئيس خلال الأحداث قصة حب مع حمدي الميرغني، فيما يرفض والد ياسمين الذي يجسده محمد رضوان هذه العلاقة بسبب خطبتهما التي استمرت لـ 7سنوات، بينما يظهر بيومي فؤاد بشخصية صاحب ورشة تكاتك.

 

ومن ناحية أخرى، انضمت ياسمين رئيس مؤخرا لأبطال مسلسل بابا المجال مع مصطفى شعبان، وكل من سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول وآخرين، ومن المقرر طرح العمل في الموسم الرمضاني المقبل.

 

وتتعاون ياسمين رئيس مع مصطفى شعبان للمرة الثانية بعد النجاح الذي حققه الثنائي في موسم رمضان 2021 بمسلسل ملوك الجدعنة، والذي شاركهم بطولته عمرو سعد، وكان من إخراج أحمد خالد موسى.

 

وغابت ياسمين عن المشاركة في موسم رمضان 2022، بعد أن كانت مرشحة لبطولة مسلسل نغم، ولكنها اعتذرت عنه، كما خاضت ياسمين رئيس مؤخرًا تجربتها المسرحية الأولى من خلال مسرحية أحفاد ريا وسكينة، والتي عُرضت في إطار حفلات موسم الرياض.

 

 

تم نسخ الرابط