رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رضوان يجسد دور صاحب العقار الذي يسكنه ماجد الكدواني وهند صبري في فيلم فضل ونعمة

هند ـ محمد رضوان
هند ـ محمد رضوان ـ ماجد كدواني

انتهى صناع فيلم فضل ونعمة، بطولة ماجد الكدواني وهند صبري من تصوير العمل في مارس الماضي، ودخل العمل مراحل المونتاج والمكساج تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من إخراج رامي إمام. 

 

وعلم خبر أبيض أن محمد رضوان يجسد شخصية صاحب العقار الذي يسكن به الزوجان فضل ونعمة، وتجمعه بهما العديد من المواقف الكوميدية، حيث يجسد ماجد الكدواني دور فضل، فيما تلعب هند صبري دور نعمة، ويعمل الثنائي ماجد وهند كأصحاب عربية أكل سريع، ويتورطان في قضية مخدرات، ومع تتابع الأحداث يحاولان إثبات برائتهما، وذلك في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي. 

 

فيلم فضل ونعمة من بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ياسمينا العبد، ومحمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وشريف دسوقي، والعمل من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام، وإنتاج أحمد الجنايني. 

 

ومن ناحية أخرى، انضم محمد رضوان مؤخرًا إلى طاقم عمل مسلسل بابا المجال، المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وهو من بطولة مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، رياض الخولي، عارفة عبدالرسول، وأحمد كشك، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي. 

 

كما يستعد رضوان لبدء تصوير مسلسل موضوع عائلي 2، في الفترة المقبلة، والعمل من بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين، سماء إبراهيم، وطه دسوقي، من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي. 

 

فيما تواصل هند صبري تصوير مسلسلها الجديد في مهب الريح، والذي يشاركها بطولته إياد نصار، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وهو مكون من 45 حلقة، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك فيه كل من ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف. 

 

 

تم نسخ الرابط