رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد تألقهما فى رمضان 2022 .. ماذا يقدم ياسر جلال وصبري فواز بعد الاختيار 3 ؟

صبري فواز ـ ياسر
صبري فواز ـ ياسر جلال

حقق الثنائي ياسر جلال وصبري فواز نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل الاختيار 3، من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي. 

 

وجسد ياسر وصبري شخصيتين هامتين خلال أحداث الاختيار 3، حيث قدم ياسر جلال شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي في فترة تقلده منصب وزير الدفاع، أما صبري فواز فلعب دور المعزول محمد مرسي في الفترة قبل قيام ثورة 30 يونيو 2013. 

 

وبعد تلقيهما إشادات واسعة على دوريهما، تعاقد ياسر وصبري على تقديم أدوار جديدة بعيدا عن السياسة هذه المرة، حيث يقدم ياسر جلال مسلسل ألف ليلة وليلة، الذي يجسد خلاله شخصية شهريار ومن المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري، وجاري ترشيح باقي أبطاله. 

 

فيما يعود صبري إلى الأدوار الكوميدية بفيلم ابن الحاج أحمد، من بطولة شيكو، رحمة أحمد، وسيد رجب، وهو من تأليف محمد المحمدي وأحمد محي، وإخراج معتز التوني، كما من المقرر أن يخوض صبري سباق رمضان 2023 بالجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم 2، بعدما شارك في الجزء الأول من العمل الذي عرض في الموسم الرمضاني 2017، وحقق نجاحا جيدا وقتها، بينما يشارك أيضا كضيف شرف فى فيلم مستر إكس مع أحمد فهمي ويجسد دور محامي.

 

 

تم نسخ الرابط