رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كلام نهائي .. طرح فيلم أخي فوق الشجرة بطولة رامز جلال في نوفمبر المقبل

رامز جلال
رامز جلال

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول تأجيل طرح فيلم أخي فوق الشجرة، في دور العرض السينمائي، إلى إجازة منتصف العام المقبل، وتحديدا في شهر يناير 2023.

 

وعلم خبر أبيض أن الفيلم حاليًا في مرحلة الـ Post Production، حيث يواصلون مراحل المونتاج والجرافيكس، وبعد الانتهاء من جميع هذه المراحل، سيكون الفيلم جاهزًا للعرض في شهر نوفمبر المقبل.

 

وفيلم أخي فوق الشجرة من بطولة رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

وغيرت الشركة المنتجة للفيلم اسمه من نصي الحلو إلى أخي فوق الشجرة، وتدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش، ويدور العمل في إطار رومانسي كوميدي، ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة.

 

وطرح رامز جلال مؤخرًا البوستر الرسمي لفيلمه الجديد أخي فوق الشجرة، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يوضح أي تفاصيل عن الفيلم إلا أنه ظهر بوزن زائد جالسًا فوق فرع شجرة، كما أعلن عن اقتراب موعد طرح الفيلم بدور العرض.

 

وعلق رامز جلال على صورة البوستر قائلًا : بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، فيلم أخي فوق الشجرة، قريبًا وكل سنة وأنتوا طيبين وعيد أضحى سعيد علينا جميعا اللهم آمين يارب.

 

 

تم نسخ الرابط