رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميمي جمال : أجسد دور أم زعيم الطائفة ضمن أحداث مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز

ميمي - كريم
ميمي - كريم

أعلن كريم عبدالعزيز خلال الفترة السابقة عن بداية التحضير لمسلسل الحشاشين، من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023.

 

وقالت ميمي جمال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في مسلسل الحشاشين، مع كريم عبدالعزيز، وأجسد في الأحداث شخصية أم الخليفة، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير في أقرب وقت ممكن.

 

على جانب آخر، تواصل ميمي جمال في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد الونش، الذي يقوم ببطولته محمد رجب، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل الفاروق، ويشارك فيه كل من ميرهان حسين، منة فضالي، إيهاب فهمي، حنان سليمان، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، محسن منصور.

 

وعرض لها الفترة الماضية مسلسل وش وضهر، الذي يقوم ببطولته إياد نصار وريهام عبدالغفور، وحققت من خلال نجاح كبير وقت عرضه، وتصدر العمل تريند منصة شاهد، وهو من تأليف أحمد بدوي وإخراج مريم أبو عوف.

 

ومن ناحية فقد تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل إيجار قديم، بطولة سيد رجب، ومن تأليف عمرو الدالي، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

 

فيما شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل توبة، بطولة عمرو سعد ودياب، تأليف ورشة ملوك وإخراج أحمد صالح، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل دايمًا عامر، بطولة مصطفى شعبان وإخراج مجدي الهواري.

 

وكان آخر أعمالها في السينما فيلم ضغط عالي الذي عرض عام 2019، وكان من بطولة نضال الشافعي، أيتن عامر، لطفي لبيب، وهالة فاخر، وكان من تأليف محمود صابر وإخراج عبدالعزيز حشاد.

 

 

تم نسخ الرابط