رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد نجاح تسليم أهالي .. من هو أفضل بطل وقفت أمامه دنيا سمير غانم وشكلت معه دويتو ناجح؟

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

يعرض لـ دنيا سمير غانم في دور العرض السينمائي حاليًا فيلم تسليم أهالي، والذي يشاركها بطولته هشام ماجد، وهي المرة الرابعة التي يتعاونا فيها سويًا، حيث اجتمعا من قبل في 3 أعمال، هي : مسلسل لهفة، نيللي وشريهان، وبدل الحدوتة تلاتة. ولاقي تسليم أهالي نجاحًا غير متوقعًا وحقق إيرادات غير متوقعة أيضًا.

 

وتعاونت دنيا سمير غانم  على مدار مسيرتها الفنية مع عدد كبير من الفنانين سواء في المسلسلات أو الأفلام التي شاركت بها، ومن أبرزهم أحمد مكي الذي تعاونت معه في مسلسل الكبير أوي، وحققا نجاحًا كبيرًا وأحب الجمهور هذا الثنائي، كما تعاونا أيضًا في فيلم لا تراجع ولا استسلام، عام 2010، بالإضافة لفيلم طير أنت عام 2009.

 

ووقفت أيضًا دنيا سمير غانم أمام أحمد عز في فيلم 365 يوم سعادة، والذي عرض عام 2011، وشكلا حينها ثنائي رومانسي، وعلى الرغم من عدم تحقيق الفيلم إيرادات قوية في شباك التذاكر بسبب اندلاع ثورة 25 يناير حينها، إلا أنه لاقى نجاح كبير عند عرضه على شاشة التليفزيون.

 

وقدمت دنيا مع أحمد حلمي فيلمين خلال مشوارها الفني، وهما إكس لارج، الذي عرض عام 2011، كما عادت للتعاون معه مرة أخرى في فيلم لف ودوران عام 2016، وشاركهم بطولته صابرين، وبيومي فؤاد، وميمي جمال، وجميلة عوض، وإنعام سالوسة، وهو من تأليف منة فوزي، وإخراج خالد مرعي.

 

السؤال الذي يطرح نفسه الآن هو : من هو أفضل بطل وقفت أمامه دنيا سمير غانم وشكلت معه دويتو ناجح؟

 

 

تم نسخ الرابط