رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيد رجب يجسد شخصية بقال ضمن أحداث فيلم ابن الحاج أحمد بطولة شيكو

شيكو - سيد رجب
شيكو - سيد رجب

يخوض شيكو أولى تجاربه في البطولة المطلقة بفيلم ابن الحاج أحمد، والذي يتعاون خلال مع سيد رجب في أول عمل فني يجمعهما، وهو من إخراج معتز التوني، ويشهد عودته للسينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه فيلم قلب أمه.

 

وعلم خبر أبيض أن سيد رجب يظهر بشخصية الحج أحمد، ويعمل بقال ضمن أحداث الفيلم، وهو والد البطل شيكو، وتحدث مفارقة كوميدية تغير في حياتهما، ويقدم شيكو أكثر من مشهد أكشن خلال العمل. 

 

فيلم ابن الحاج أحمد تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي تشويقي يحمل العديد من المفاجآت، ومن بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، عايدة رياض، والطفل منذر مهران، فيما اعتذرت صابرين عنه مؤخرًا، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محي، ومن إخراج معتز التوني.

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد سيد رجب مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان إيجار قديم، ويشاركه البطولة محمد الشرنوبي، وتواصل الشركة المنتجة إنهاء التعاقدات مع باقي الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل، لتحديد موعد بدء التصوير. 

 

كما انتهى سيد من تصوير فيلمه الجديد 19 ب، الذى يجسد خلاله شخصية بواب، يشاركه في بطولته ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، نبيل نور الدين، عبدالعزيز مخيون، وفدوى عابد وغيرهم، وهو من إخراج أحمد عبدالله.

 

أما شيكو فيستعد لبداية تصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، المقرر له مطلع نوفمبر المقبل، ويشاركه في البطولة هشام ماجد، والعمل يضم عددا من النجوم منهم أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، ومحمد عمرو الليثي، من سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، وإخراج معتز التوني.

 

 

تم نسخ الرابط