رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الفيل الأزرق 2 وكيرة والجن والممر .. هند صبري الأكثر ظهورًا في قائمة الأفلام الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية

هند صبري
هند صبري

تصدر فيلم كيرة والجن قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، محققًا أكثر من 105 ملايين جنيهات منذ طرحه في دور العرض السينمائي، متخطيًا فيلم الفيل الأزررق 2.

 

وبعد تصدر فيلم كيرة والجن قائمة الأعلى إيرادات، أصبحت هند صبري الأكثر ظهورًا بقائمة الأفلام الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية، بأفلامها كيرة والجن، والفيل الأزرق والذي تجاوز الـ 103 مليون جنيه مصري، وفيلم الممر والذي اقترب من تحقيق 75 مليون جنيه.

 

وفيلم كيرة والجن، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أحمد كمال، سلوى عثمان، رزان جمال، علي قاسم، لارا أسكندر، وضيوف الشرف إياد نصار وروبي، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. 

 

وشاركت هند صبري في فيلم الفيل الأزرق 2 مع كريم عبدالعزيز، هند صبري، إياد نصار، تارا عماد وشيرين رضا، وآخرين، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

 

أما فيلم الممر، ضم مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم هند صبري، أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمود حافظ، محمد الشرنوبي، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، أحمد فلوكس، أسماء أبو اليزيد، شريف منير، أمير صلاح الدين، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرًا لهند صبري على منصة نتفليكس مسلسل البحث عن علا، وشاركها بطولته سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، على رأسهم خالد النبوى ودينا، وفتحى عبدالوهاب، ويسرا، وشيرين رضا، وهو من تأليف غادة عبدالعال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال، وإخراج هادي الباجوري.

 

 

تم نسخ الرابط