رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أصالة تقترب من 2 مليون مشاهدة بأغنية شايفة فيك بعد 24 ساعة على طرحها

أصالة
أصالة

طرحت أصالة أغنيتها شايفة فيك من ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم عبر قناتها على يوتيوب، حيث نشرت 8 أغاني من الألبوم في الفترة الأخيرة نجحت من خلالها في دخول قائمة الأكثر استماعًا عبر يوتيوب. 

 

واقتربت أغنية شايفة فيك من تحقيق 2 مليون مشاهدة في أكثر من 24 ساعة على طرحها، وهي في قائمة الـ TOP 10 استماعًا على يوتيوب، والأغنية من كلمات نادر عبد الله، ألحان رامي صبري، ومن إنتاج وتوزيع روتانا. 

 

وشارك الثنائي أصالة ورامي صبري سويًا كواليس تسجيل أغنية شايفة فيك عبر حساباتهما على السوشيال ميديا منذ أيام، حيث شارك رامي في غنائها مع أصالة في فيديو من داخل استوديو تسجيل الأغنية. 

 

 

وعلقت أصالة على الفيديو حيث أهدت الأغنية لزوجها فائق حسن، وكتبت : رامي هو الصديق والأخ الشهم المُحب، كنت عم دور على كلام يليق بمشاعري الفياضة تجاه أغلى إنسان على قلبي جوزي الحبيب، ولقيت عنده اللي بدّي أهديه للفائق بكل صفاته بالمحبه بالعطاء بالحنان بالصداقة، شكرًا أخي الحبيب راموتي على هديتك الغاليه بكل ماتحتويه هالأغنيه من معاني حلوة.

 

واستكملت : ماعرفت غنيها غير ودموعي بحجم الحُب اللي بقلبي لإنسان عطاني حياة جديدة استنيتها عمري كله، غنيت بصوت من أعمق أعماقي، ما اهتميت بقوته ولابحرفيته، بس اهتميت بشعوري بوصل لكل قلب بيحب، هايم بيدور على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان. 

 

وجدير بالذكر أن أصالة قد حققت نجاحًا كبيرًا بأغنيتها غلبان التي طرحتها في يوليو الماضي، وتجاوزت 36 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وهي من كلمات منة القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد، ومكس وماستر عمار خاطر. 

 

وكانت آخر حفلات أصالة الغنائية في يونيو الماضي بالكويت، وشاركتها في إحياء الحفل العراقية رحمة رياض، وقدمت خلالها أصالة باقة متنوعة من أبرز أغانيها بين القديم والحديث وسط تفاعل الحضور من جماهير ومحبي أصالة. 

 

 

تم نسخ الرابط