رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ويجز يحيي حفلًا بالساحل الشمالي ويعلن عن أغنية جديدة بعنوان الجراند توتو

خبر ابيض

أحيا ويجز، أمس الجمعة حفلًا غنائيًا فى مدينة العلمين أرينا بالساحل الشمالي، وشهد الحفل إقبال جماهيري كبير، وكان قد بدأ توافد الجمهور قبل ساعات من بدء الحفل.

 

وقدم ويجز مجموعة من أغنياته الشهيرة خلال الحفل ومنها دورك جي، بورش، أسياد الصوت، مش فير، بالإضافة إلى كيفي كده، وغيرها، وقد تفاعل معه الجمهور وبدأ في طلب بعض أغاني معينة، وأشعل الأجواء وسط حالة حماس شديد من الجمهور.

 

وشارك ويجز في إحياء الحفل مطرب الراب المغربي طه فحصي، المعروف فنيًّا بإسم الكراتدي طوطو، وكانا قد قدما معا من قبل ديو الجراند توتو، فى أول تعاون غنائى بينهما، وأيضا كليب أغنيتهما الجديدة مش خالصة، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتم تصويرها فى مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

 

وأقيم الحفل ضمن سهرات مهرجان العلمين أرينا لصيف 2022، وقام بتنظيمه بتنظيمه D Media وIncent وبالتعاون مع ياسر الحريري أمازون انترتينمنتس وتذكرتي، فيما شارك وليد الحريري بالإضاءة وللمؤثرات البصرية ومسرح ومدرجات Vip تعد الأضخم في مصر والعالم من تصميم تامر فوزي.

 

وكان قد أحيا ويجز خلال الفترة الأخيرة حفلًا غنائيًا بمشاركة أعضاء فرقته من داخل حديقة الأسرة بالقاهرة، وحضرها عدد كبير من الشباب الذين تفاعلوا مع الأغنيات ورددوها معه أثناء الغناء.

 

 

تم نسخ الرابط