رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالكاجوال .. عمر خيرت يحيي حفل كامل العدد في العلمين الجديدة

عمر خيرت
عمر خيرت

أحيا الموسيقار عمر خيرت، الليلة، حفلًا موسيقيًا كامل العدد بمدينة العلمين الجديدة، وسط حضور جماهيري كبير.

 

وفي حالة لم تتكرر من قبل، حرص الموسيقار عمر خيرت على أن تكون ملابسه متناسبة مع أجواء المصيف بمدينة العلمين وتخلى عن بدلته للمرة الأولى وظهر بملابس كاجوال، حيث ارتدى بنطالون باللون الأبيض، وتيشرت باللون الوردي.

 

وقدم خيرت مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية التي دائما يطالبه الجمهور بها، ومنها هي دي الحياة، وفي هويد الليل، وفيها حاجة حلوة، وامتى الزمان يسمح يا جميل، وغيرها من المقطوعات الموسيقية المميزة.

 

وكانت قد نفذت تذاكر الحفل بعد وقت قصير من طرحها حيث كان الإقبال من المصريين والعرب على حد سواء، وذلك بمجرد الإعلان عن إقامة حفل موسيقي لـ عمر خيرت، وتنوعت أسعار التذاكر حيث كانت تتكون من 4 فئات الأولى فئة silver بـ 750 جنيها، والثانية Gold بـ 1500 جنيه، والثالثة Platinum بـ 2500 جنيه، والرابعة والأخيرة فئة VIP بـ 3500 جنيه، وأقيم الحفل ضمن الحفلات التي أقيمت في نورث سكوير مول العلمين بالساحل الشمالي.

 

جدير بالذكر أن الموسيقار عمر خيرت قدم الموسيقى التصويرية لعدة أعمال فنية وكانت علامات هامة في الدراما والسينما ومنها : فيلم الممر، الجزيرة 2، زهايمر، عسل أسود، ولاد العم، الجزيرة، تيمور وشفيقة، مفيش غير كده، وغيرها من الأعمال.

 

 

تم نسخ الرابط