رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هدى المفتي : أنا مش مرتبطة دلوقتي ومشاركتي في 3 أفلام بالعيد كانت صدفة

هدي المفتي
هدي المفتي

حلت هدى المفتي ضيفة على برنامج معكم، الذي تقدمه منى الشاذلي عبر قناة cbc، وتحدثت هدى عن العديد من الأمور في حياتها الشخصية والفنية، كما كشفت كواليس مشاركتها في 3 أفلام دفعة واحدة في موسم عيد الأضحى. 

 

وقالت هدى : مررت بتجارب عاطفية من قبل، لكنني لم أكن أفكر في مظهر أو شكل الشخص الذي أرتبط به، بل أهتم بأخلاقه وسماته الداخلية وليس المظهر الخارجي، وأعيش هذا العام فترة من الهدوء والتعافي من أي علاقات سامة في حياتي، خاصة بعد مروري بأزمة صحية لا أحب الحديث عنها وأنا مش مرتبطة دلوقتي. 

 

وعن نشاطها الفني الأخير، علقت : مشاركتي في أفلام كيرة والجن وبحبك وعمهم كانت رائعة، ولم يكن مخططًا لهم أن يعرضوا في نفس الموسم، لكنها كانت صدفة أني أشارك في الـ 3 أفلام وأيضًا يعرضوا في نفس الوقت. 

 

واستكملت : صورت فيلم كيرة والجن في عامين ونصف، ولم أكن أعلم موعد عرضه، كذلك فيلم عمهم بدأنا تصويره في صيف العام الماضي وكان من المفترض أن يطرح في موسم رأس السنة ثم تأجل لإجازة عيد الأضحى، وأخيرًا عرض في عيد الأضحى، أما فيلم بحبك مع تامر حسني تعاقدت عليه هذا العام وانتهينا منه في وقت قصير، ولما جالي بدأته على طول لأني أكيد مش هقول لأ لفيلم مع تامر. 

 

وأضافت : تخوفت من عدم إعجاب الجمهور بأدوراي الثلاثة التي قدمتها لأنهم مختلفين تمامًا، وتعاملي مع المخرج مروان حامد كان رائعًا، وهو يختلف عن أي مخرج آخر، وأي فنان يحلم بالعمل معه، خاصة عند عرضه دور جديد تمامًا علي، وتأكدت من أني سأقدم دور رائع تحت إشرافه. 

 

ومن ناحية أخرى، تواصل هدى المفتي حاليا تصوير مسلسل في مهب الريح، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، نهى عابدين، علي الطيب، غيرهم من نجوم، ومن إخراج أحمد خالد موسى. 

 

 

تم نسخ الرابط