رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

توتي : صلاح من أهم لاعبي العالم ولو أنا رئيس نادي هشتريه بـ 200 مليون يورو

توتي - صلاح
توتي - صلاح

حل نجم كرة القدم الإيطالية فرانشسكو توتي ضيفاً على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس عبر قناة dmc، وكشف خلال الحلقة عن كواليس بدايته في كرة القدم، كما تحدث عن رأيه في النجم المصري محمد صلاح وعلاقته به خلال مشاركتهما سوياً في فريق روما الإيطالي.  

 

وقال توتي : محمد صلاح لاعب كبير وشخص متواضع ودائما ما يساعد الجميع، ويجبرهم على حبه، لذلك هو من أهم النجوم في العالم حالياً، وتوقعت أن يحقق النجاح في ليفربول عند تركه روما، حيث دائما ما يطور من نفسه لذلك عند إلتحاقه بفريق أكبر من روما بالتأكيد سيصبح نجماً كبيراً ومؤثراً. 

 

واستكمل : كان صلاح حريصاً على قضاء أوقاته مع أسرته بعد انتهاء التدريبات، ولو أنا مالك نادي هشتري صلاح بـ 150 أو 200 مليون يورو، لأنه من أهم  لاعبي العالم بلا شك، وميسي ورنالدو أفضل لاعبين في العالم في رأيي. 

 

وأضاف : أنا شخص بسيط وكنت أحاول دائماً تقديم أفضل ما عندي في الملعب، ولم أهوى سوى كرة القدم، وعرض علي التمثيل ولكنني رفضت، رغم أنني أحب الفن وأستمع إلى الأغاني الإيطالية، كما أنني أحب مصر لأنها بلد جميلة وتتمتع بثقافة وحضارة فرعونية، والشعبين المصري والإيطالي بينهما تشابه كبير في الثقافة والتفكير، والأكل ليس متشابه.

 

وأنهي كلامه : كل نجاح لفريق روما هو نجاح لكل مشجعي النادي، وهذا الفريق اعتبره  أهم شئ في حياتي، وبدأت كرة القدم في عمر 8 شهور ولم أطلب من أهلي ألعاب الأطفال مثل البقية بل كنت أمارس كرة القدم باستمرار، لأنها تقدم لي المتعة الكبيرة، وفهمت أهمية الرياضة عند احترافي لها واستمريت بها، واخترت اللعب لفريقي روما أو لاتسيو، وفضلت روما لأن أهلي يشجعونه.

 

 

تم نسخ الرابط