رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حاتم بطل فيلم الملحد : لا نشجع أحد على الإلحاد وغيرنا اسم الفيلم لـ يحيى

أحمد حاتم
أحمد حاتم

تحدث أحمد حاتم عن فيلمه الملحد، والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، ويضم عدد من النجوم.

 

وقال أحمد حاتم في تصريح لـ خبر أبيض : يتبقى لي يومين على انتهائي من تصوير الفيلم، الذي تم تغيير اسمه من الملحد إلى يحيى، وهو اسم شخصيتي في العمل.

 

ورد حاتم على الانتقادات التي طالت العمل منذ الإعلان عن تقديمه حول تشجيعه على الإلحاد، قائلًا : أهتم برأي الجمهور وتعليقاته والانتقادات، ولكن الفيلم لا يحرض على الإلحاد تمامًا، وهذا سيتضح بمجرد طرح الفيلم.

 

وأكد أحمد حاتم أنه انتهى من تصوير فيلم المطاريد خلال الفترة الماضية، لكن الشركة المنتجة لم تحدد موعد طرحه في دور العرض السينمائي حتى الآن.

 

وفيلم يحيى من بطولة محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، أحمد حاتم، تارا عماد، شيرين رضا، نجلاء بدر، مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 

وكما يواصل تصوير مشاهده في فيلم المطاريد ويلعب شخصية صاحب نادي كرة قدم ورثه عن والده ويحاول كسب البطولات، خلال أحداث فيلمه المطاريد، ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفلى غريب، وحسن مالك، وعدد من ضيوف الشرف منهم إياد نصار، والعمل تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

 

وتعاقد مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان ألاعيب الأفوكاتو، من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج ياسر سامي، ومن المقرر طرحه على منصة شاهد.

 

 

تم نسخ الرابط