رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محسن محي الدين : أجسد دور والد ريم مصطفى في مسلسل طير بينا يا قلبي والعمل اجتماعي كوميدي

ريم مصطفي - محسن
ريم مصطفي - محسن محيي الدين

تواصل ريم مصطفى تصوير مسلسلها الجديد طير بينا يا قلبي، والذي تخوض به أولى تجاربها في البطولة المطلقة، والعمل من إنتاج شركة آرت ميكزر للمنتج أحمد عبدالعاطي، وإخراج عصام نصار، ومن المقرر عرضه في سبتمبر المقبل. 

 

وقال محسن محي الدين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في بطولة مسلسل طير بينا يا قلبي، وأجسد خلاله شخصية والد ريم مصطفى، وسعيد بالمشاركة في هذا العمل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه. 

 

وتدور أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي، حول علاقة الأمهات بأبنائهن، واللاتي تدخلن في العديد من الصراعات من أجل تربيتهم، كما تعيش ريم مصطفى قصة حب مع نيقولا معوض تنتهي بتركه لها، لتقرر أن تصبح strong independent woman وتتخلص من حبها له.

 

 المسلسل مكون من 30 حلقة وسيتم عرضه ضمن قائمة مسلسلات الـ Off Season، وذلك بعد أن خرج من السباق الرمضاني الأخير 2022، ويشارك في بطولة العمل بجوار ريم مصطفى كل من محمد كيلاني، هالة فاخر، دنيا ماهر، وأحمد صيام، وغيرهم من النجوم، إلى جانب 8 من الأطفال الذين تألقوا الفترة الماضية في عدد من الأعمال المختلفة، والعديد من ضيوف الشرف منهم نيقولا معوض. 

 

ومن ناحية أخرى، عرض مؤخرًا لـ محسن محي الدين مسلسل ريفو، الذي عرض عبر منصة watch it، وشارك في بطولته مع أمير عيد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، سارة عبدالرحمن، صدقي صخر، عمرو جمال، ركين سعد، ومن إخراج يحيى إسماعيل.

 

أما ريم مصطفى فقد انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل دوبامين، ويشاركها في بطولته محمد كيلاني، تيام مصطفى قمر، بسنت شوقي، باسل الزارو، مروان يونس، وإسراء رخا، والعمل من تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

 

كذلك تستعد ريم لتصوير فيلم جروب الماميز مع غادة عادل وروبي، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول جروب واتس أب يجمع بين 3 أمهات تكون من خلاله صداقة، ومن المقرر تحديد موعد لانطلاق تصويره في الفترة المقبلة، عند انتهاء أبطاله من إجازتهم الصيفية، كما ينشغلون بأعمال فنية أخرى في الفترة الحالية.

 

 

تم نسخ الرابط