رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد الشرنوبي يتعاقد على مسلسل جديد بعنوان إيجار قديم والبطولة لـ سيد رجب

سيد رجب - محمد الشرنوبي
سيد رجب - محمد الشرنوبي

يعيش سيد رجب حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث يشارك في أكثر من عمل، بجانب مجموعة من الأعمال التي عرضت له مؤخرا مثل فيلم كيرة والجن، الذي حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر منذ طرحه.

 

وعلم خبر أبيض، أن سيد رجب تعاقد على المشاركة في مسلسل جديد بعنوان إيجار قديم، ويشاركه البطولة محمد الشرنوبي، وتواصل الشركة المنتجة إنهاء التعاقدات مع باقي الأبطال المقرر مشاركتهم في العمل، لتحديد موعد لبدء التصوير.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى محمد الشرنوبي مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد بضع ساعات في يوم ما، ويشارك في بطولته: هشام ماجد، مي عمر، هنا الزاهد، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

 

وشارك الشرنوبي في الموسم الرمضاني الماضي 2022 في مسلسل فاتن أمل حربي، وقدم شخصية الشيخ يحيى، وهو بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد ثروت، خالد سرحان، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

وانضم أيضًا سيد رجب مؤخرًا لأبطال فيلم ابن الحاج أحمد مع شيكو، ويجسد شخصية والدة، ومن المقرر بدء التصوير خلال الأيام المقبلة، وهو من إخراج معتز التوني، كما يحضر سيد رجب للجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، كما أنه أنتهى من تصوير مشاهده في فيلم 19 ب، والذي يجسد به شخصية سايس، ومن إخراج أحمد عبدالله.

 

 

تم نسخ الرابط