رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد أدم يعمل بالبورصة واسمه زيكو وبيومي فؤاد رجل أعمال واسمه بيبو مع غادة عبدالرازق في فيلم جوازة بالعافية

بيومي فؤاد - غادة
بيومي فؤاد - غادة عبدالرازق - أحمد آدم

كشف خبر أبيض منذ أيام عن بدء تصوير فيلم جديد بعنوان جوازة بالعافية بطولة غادة عبدالرازق وأحمد آدم تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد آدم يجسد ضمن أحداث فيلم جوازة بالعافية شخصية زيكو وهو رجل يعمل في البورصة، أما بيومي فؤاد سيظهر في دور رجل أعمال واسمه بيبو، والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

 

جدبر يالذكر أن بيومي فؤاد يواصل تصوير أكثر من عمل سينمائي منهم فيلم ڤوي ڤوي ڤوي بطولة نيللي كريم وإخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي ويشارك محمد فراج، محمد عبدالعظيم، أمير العجمي، ولم يتبق له إلا يومين تصوير وينتهي من تصوير فيلم مغامرات كوكو إخراج إسماعيل فاروق والذي يقدم من خلاله شخصية دكتور بيطري ولكنه يهتم بالحيوات لدرجة كبيرة، كما أنه تعاقد مؤخرًا على المشاركة في فيلم رهبه بطولة أحمد الفيشاوي إنتاج أيمن يوسف.

 

وشارك في موسم رمضان الماضي في ثلاث أعمال منها الاختيار 3 وجسد شخصية سعد الكتاتني، والعمل كان من بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، ومسلسل الكبير أوي 6 وظهر بشخصية الدكتور ربيع التي تعلق بها الجمهور منذ عرض أول جزء للمسلسل عام 2010، والعمل الآخر كان المشوار بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

 

وغاب آدم عن الدراما منذ عام 2010، وكان آخر أعماله مسلسل الفوريجي تأليف محمد الباسوسي وإخراج عمرو عابدين، كما أنه أعلن عن نيته تقديم مسلسل كوميدي في رمضان القادم، ولكن إلى الآن لم يستقر على سيناريو محدد.

 

 

تم نسخ الرابط