رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية قلبي حبك لـ محمد حماقي تقترب من نصف مليون مشاهدة بعد طرحها بساعات

محمد حماقي
محمد حماقي

طرح محمد حماقي خلال الساعات الماضية أغنية جديدة بعنوان قلبي حبك جدًا، على قناته بموقع يوتيوب، وحصدت الأغنية أكثر من نصف مليون مشاهدة، في أقل من 24 ساعة على طرحها.

 

وتعاون محمد حماقي في أغنية قلبي حبك جدًا مع الشاعر أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى، والموزع أحمد إبراهيم، وديچيتال ماستر لـ Mike Bozzi، فواصل موسيقية أحمد إبراهيم، جيتار مصطفى أصلان، وباص جيتار بباوي.

 

وحقق محمد حماقي في الفترة الماضية نجاحًا كبيرا من خلال أغنيته أدرينالين، والتي تصدرت تريند يوتيوب منذ طرحها على يوتيوب لأكثر من أسبوع، والأغنية تعد أولى أغاني حماقي في موسم الصيف، الذي يحرص نجوم الغناء خلاله على إصدار أحدث أغانيهم وألبوماتهم. 

 

وأحيا محمد حماقي في شهر يوليو الماضي حفلًا غنائيًا على شاطئ بلايا بالساحل الشمالي بحضور عدد من أبناء وأقارب نجوم الفن والمشاهير، منهم أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني، المنتج تامر مرسي وزوجته نسرين إمام، والمنتج حمدي بدر وزوجته مي رؤوف.

 

وترواحت أسعار الحفل بين 700 و1200 جنيه، واتسمت أجواء الحفل بالبهجة وبدأ الحفل وقتها في الساعة 1 صباحا حتى ساعات متأخرة من الصباح، وغنى حماقي خلال حفل الساحل باقة من أبرز أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث منها يا ستار، أحلي حاجه فيكي، أجمل يوم، أغنية ما بلاش، زيها مين، لو هتسيب، ودينا بعيد، نفسي أبقا جنبه، وأغنية جمالها استثنائي. 

 

 

تم نسخ الرابط