رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق تعود للمسرح بعمل جديد والعرض في موسم الرياض

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

نجاحات كثيرة حققتها غادة عبدالرازق خلال السنوات السابقة سواء على مستوى السينما أو الدراما، فيما ظلت غائبة عن المسرح، وكانت آخر مسرحية لها طرائيعو، التي عرضت عام 2002، من بطولة محمد هنيدي.

 

وقالت غادة عبدالرازق في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أحضر حاليًا لمسرحية جديدة أعود بها مرة أخرى إلى المسرح بعد 20 عامًا، وستكون من إخراج عادل عوض، ومن المفترض أن تعرض في موسم الرياض القادم.

 

ومن ناحية أخرى تواصل غادة في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد جوازة بالعافية، الذي تقوم ببطولته بجانب أحمد آدم، ويشارك فيه بيومي فؤاد، خالد الصاوي من إخراج شريف إسماعيل.

 

وغابت غادة عبدالرازق عن الموسم الرمضاني الماضي، وكان آخر أعمالها مسلسل لحم غزال، الذي عرض عام 2021، والعمل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، وحققت من خلاله نجاح كبير وشاركها البطولة مي سليم وآخرين.

 

كما تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم حفلة 9، الذي تقوم ببطولته، وتجسد من خلاله شخصية راقصة باليه معتزلة، ولكنها تتعرض للعديد من المواقف، ويشاركها البطولة طارق لطفي، أحمد وفيق، محمود البزاوي، طارق صبري، نهال عنبر، وكمال أبو رية، إنتاج شركة الربيع للإنتاج الفني.

 

وكان آخر أعمال عادل عوض فيلم شباب على الهوا، الذي عرض عام 2002، وكان من بطولة حنان ترك وأحمد رزق وآخرين.

 

تم نسخ الرابط