رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم وهشام ماجد يقترب من 15 مليون جنيه في أسبوعين عرض

هشام ماجد - دنيا
هشام ماجد - دنيا سمير غانم

عادت دنيا سمير غانم إلى السينما، بفيلم تسليم أهالي الذي يعرض حاليًا بالسينمات، ويشاركها في بطولته هشام ماجد، حيث غابت دنيا 6 سنوات عن السينما، منذ تقديمه فيلم لف ودوران مع أحمد حلمي في 2016. 

 

ويحقق فيلم تسليم أهالي نجاحًا كبيرًا على مستوى إيرادات شباك التذاكر منذ أول يوم عرض، حيث حصد بالأمس إيرادات اقتربت من 665 ألف جنيه، لتقترب إجمالي إيراداته بذلك من 15 مليون جنيه في أسبوعين على طرحه بالسينمات. 

 

وتدور أحداث الفيلم حول قصة الزوجين خليل وزاهية، حيث يجسد هشام ماجد دور خليل وهو طبيب بشري يحلم بالهجرة إلى كندا، قبل أن تطرأ  العديد من المفاجآت في حياته مع زوجته زاهية التي تجسدها دنيا سمير غانم، وتظهر خلال الأحداث امرأة تلاحقهما في كل مكان لحبها لـ خليل وتجسد دورها لوسي، كما يظهر عبدالله مشرف بدور والد بيومي فؤاد، ويعيش بيومي قصة حب مع دلال عبدالعزيز تنتهي بالزواج، وقدمت دلال خلال الفيلم مشهد أكشن لأول مرة في مسيرتها. 

 

ويذكر أن تسليم أهالي قد تعرض لموجة من التأجيلات بسبب تفشي فيروس كورونا في السنتين الأخيرتين، كما ابعتدت بطلته دنيا سمير غانم عن الساحة الفنية لفترة طويلة بعد ووفاة والديها النجمين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، ويشهد العمل آخر ظهور فني لـ دلال عبدالعزيز، حيث انتهت من تصوير مشاهدها قبل رحيلها العام الماضي. 

 

والعمل من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال. 

 

ومن ناحية أخرى، طرحت دنيا سمير غانم أحدث أغانيها أسيب نفسي وأغني في يوليو الماضي عبر قناتها على يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، ميكس وماستر أمير محروس، توزيع النابلسي، وشهد كليب الأغنية ظهور سمير غانم ودلال عبدالعزيز، حيث أهدت دنيا لهما العمل.

 

 

تم نسخ الرابط