رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين وشقيقها أمير يظهران كضيفي شرف في فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي

أمير وإلهام - فهمي
أمير وإلهام - فهمي

يواصل أحمد فهمي في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد مستر إكس، والذي يجمعه فنيًا بزوجته هنا الزاهد للمرة الرابعة، والعمل سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي. 

 

وقال المنتج أحمد السبكي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نواصل تصوير فيلم مستر إكس، بالتزامن مع إتمام التعاقدات مع باقي الأبطال والنجوم الذين سيشاركون في العمل كظهور خاص، وأيضا هناك العديد من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين وأمير شاهين.

 

فيلم مستر إكس تدور أحداثه حول أحمد فهمي الذي يملك شركة يقوم خلاها بمساعدة الرجال من أجل تطليقهم من زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم، ويعمل معه أوس أوس في نفس الشركة، وذلك في إطار اجتماعي لايت كوميدي، كما يحمل العديد من المفاجآت للجمهور، وهو من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، محمد أسامة أوس أوس، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ورحاب الجمل. 

 

وجدير بالذكر أن إلهام شاهين تواصل التحضير لفيلمها الجديد 4 ستات شداد والذي يجمعها بـ ليلى علوي، وهو من تأليف وإخراج محمد صلاح أبو سيف، ويشكل عودة التعاون بين إلهام وليلى منذ آخر عمل جمعهما من حوالي 26 عامًا، حين اشتركا في بطولة فيلم يا دينا يا غرامي، في 1996. 

 

كما حققت إلهام نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير  بمسلسل بطلوع الروح، حيث جسدت شخصية أم جهاد قائدة لواء الخنساء بجماعة داعش الإرهابية، والعمل من بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، جلال العشري، ودياموند بو عبود، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

أما أمير شاهين فشارك في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل دنيا تانية، من بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي، وأحمد عزمي، من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال. 

 

 

تم نسخ الرابط