رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الواد سيد الشحات وجوازة معفرتة وعربي إنجليزي .. 3 أعمال جمعت أحمد فهمي وهنا الزاهد قبل فيلم مستر إكس

فهمي وهنا
فهمي وهنا

يواصل صناع فيلم مستر إكس تصوير العمل في الفترة الحالية، وهو من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أنور، محمد أسامة أوس أوس، بيومي فؤاد، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي. 

 

ويجتمع خلال الفيلم الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد للمرة الرابعة في مشوارهما الفني، حيث شاركا سويًا في بطولة 3 أعمال فنية من قبل، والبداية كانت في مسلسل الواد سيد شحات، الذي لعبا بطولته معًا، وعُرض في الموسم الرمضاني 2019، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، وشارك في العمل عدد من النجوم منهم محمد عبدالرحمن توتة، محمد محمود، وياسر الطوبجي، والعديد من ضيوف الشرف منهم هيفاء وهبي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، وصلاح عبدالله، من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي. 

 

أيضًا اجتمع الثنائي فهمي وهنا في رمضان 2019 كذلك بمسلسل إذاعي بعنوان عربي إنجليزي، في أولى تجاربهما الإذاعية، وشاركهما في المسلسل عمرو عبدالعزيز ودعاء رجب، من تأليف محمد عبدالحميد، وإخراج حسين إبراهيم. 

 

فيما كان آخر تعاون فني بين أحمد فهمي وهنا الزاهد في ديسمبر من العام الماضي 2021، حين قدما مسرحية جوازة معفرتة، على مسرح البوليفارد ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، وشارك في بطولة المسرحية محمد أنور، بيومي فؤاد، أوتاكا، وإيمان السيد، وهي من تأليف وأشعار ورؤية فنية وإنتاج أمير طعيمة، ومن إخراج أوتاكا، وكانت الرؤية الموسيقية والألحان لـ عمرو مصطفى. 

 

ومن ناحية أخرى، يعرض حاليا لـ هنا الزاهد فيلم بحبك، الذي تشارك في بطولته مع تامر حسني، والعديد من النجوم منهم حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، ومدحت تيخة، والعمل من من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، وT H برودكشن حسام حسني، وسكاي ليميت أحمد الدسوقي.   

 

أما أحمد فهمي فكان آخر أعماله في السينما فيلم العارف، الذي عرض العام الماضي من بطولة أحمد عز، وشارك به مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، وحازم إيهاب، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

 

 

تم نسخ الرابط