رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حورية فرغلي : بفكر في الاعتزال وأحمد السقا الوحيد اللي كان بيسأل عليا

حورية فرغلي - أحمد
حورية فرغلي - أحمد السقا

مرت حورية فرغلي، الفترة الماضية، بالعديد من الأزمات الصحية، وأجرت بسببها عدة علميات جراحية، قبل أن تعود مؤخرًا بأغنية القطة السافلة التي تعرضت لموجة كبيرة من الانتقادات.

 

وقالت حورية فرغلي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لا أعلم سبب الهجوم على أغنية القطة السافلة، فهي لا تحمل أي لفظ خارج، وأتعجب من هجوم بعض الناس عليها فور طرحها.

 

وأضافت : أمر حاليًا بحالة سيئة جدًا رغم أنني وقفت بجانب الكثيرين، وشاركت في أعمال فنية بدون مقابل مادي، والآن المنتجين يهربون مني ويغلقون هواتفهم، وأنا في الفترة الحالية أفكر في اعتزال الفن وبيع كل ممتلكاتي في مصر، لأني غير قادرة على التعامل مع الناس، وأذكر أنه في تعبي كان أحمد السقا هو الوحيد الذي يسأل عنيّ.

 

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال حورية فرغلي في الدراما مسلسل أيام، الذي عرض في الموسم الشتوي الماضي وشاركها البطولة، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، ندى موسى، حجاج عبدالعظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي، ومحمد مغربي، وكان من تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة.

 

وتنتظر حورية خلال الفترة القادمة عرض فيلم براءة ريا وسكينة، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، ويشاركها البطولة وفاء عامر، منة فضالي، ياسر علي ماهر، وأحمد عبدالله محمود، وهو من تأليف أحمد عاشور وإخراج عبدالقادر الأطرش، وكان آخر أعمالها فيلم استدعاء ولي عمرو، الذي عرض عام 2019، وشاركها البطولة محمد عز، مي كساب وآخرين، وكان من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدري. 

 

 

تم نسخ الرابط