رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة : مسلسلي الليلة واللي فيها يدور في إطار اجتماعي وعملت فيه دور عمرى

زينة
زينة

انتهت زينة من تصوير مسلسلها الجديد الليلة واللي فيها، في أبريل الماضي، ودخل العمل غرف المونتاج والمكساج والجرافيكس، لوضع اللمسات الأخيرة عليه تمهيداً لطرحه قريبًا عبر منصة شاهد Vip، في أولى تجارب زينة في دراما المنصات. 

 

وقالت زينة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تحمست لتقديم المسلسل لأنه جديد عليّ تمامًا، ولم أقدم مثله من قبل،  وعملت فيه دورى عمري، كما أن سيناريو محمد رجاء جذبني كثيرًا، ومكنتش قادرة آخد نفسي وأنا بقرأه بسبب أحداثه وصعوبته، كما أنني سعيدة بالتعاون الأول مع المخرج هاني خليفة.

 

وأضافت : أنتظر عرض العمل قريبًا، وتدور أحداثه حول علاقة بين زوجين، وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية المثيرة، ويتسم بالغموض، وقدمت هذا النوع من قبل ولكن ليس بهذه الصعوبة. 

 

مسلسل الليلة واللي فيها يتناول قصة سيدة تعاني من اضطرابات نفسية تجسدها زينة، ومع تتابع الأحداث تواجه العديد من المشاكل والألغاز التي تحاول حلها، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي مثير، وتم تغيير اسمه مؤخرًا من 420 دقيقة إلى الليلة واللي فيها.

 

والعمل يتكون من 6 حلقات، وهو من بطولة زينة، محمد شاهين، سماح أنور، رشدي الشامي، آلاء سنان، ومطرب الراب أبيوسف في أولى تجاربه في التمثيل، ومن تأليف محمد رجاء، إخراج هاني خليفة، وإنتاج أمير شوقي. 

 

يذكر أن زينة غابت عن الموسم الرمضاني الأخير 2022، بعد خروج مسلسلها عشق أسود من السباق لأسباب إنتاجية، وذلك بعد أن قدمت مسلسل  كله بالحب في رمضان 2021، وشاركها البطولة عدد من النجوم منهم ريم البارودي، أحمد السعدني، صابرين، هالة فاخر، يوسف عثمان، سلوى محمد علي، نور قدري، ومصطفى درويش، وكان من تأليف محمد الشخيبي، وإخراج عصام عبدالحميد. 

 

أيضًا تنتظر زينة تحديد موعد عرض فيلم التاريخ السري لكوثر في الفترة المقبلة، وتشاركها في بطولته ليلى علوي، ويضم العمل عددا من النجوم منهم أحمد حاتم، فراس سعيد، محسن محي الدين، عبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

 

 

تم نسخ الرابط