رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كاظم الساهر : كنت باكل رز بس في صغري من قلة الفلوس وعشت فترة في عزلة تامة

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يحل القيصر كاظم الساهر، قريبًا، ضيفًا على برنامج معكم، الذي تقدمه منى الشاذلي على قناة cbc، ويكشف كاظم خلال الحلقة عن كواليس في حياته الشخصية، كما يتحدث عن عودته إلى إحياء الحفلات في مصر بعد غياب 13 عامًا. 

 

وقال الساهر خلال البرومو التشويقي للحلقة : عشت طفولة صعبة، ومكنتش باكل غير رز لأن أهلي مكنش معاهم فلوس علشان نجيب لحمة، وأوقات كتير كنت بحس إني ضعيف، وعشت فترة في شبه عزلة تامة عن العالم، وكنت بحط راسي على المخدة أنام، ومعروف عني أني بيتوتي. 

 

جدير بالذكر أن كاظم الساهر أحيا حفلًا ضخمًا منذ أسبوعين بالساحل الشمالي في فوكا باي على طريق الإسكندرية مرسي مطروح، وكان الحفل كامل العدد، وغنى خلاله كاظم باقة متنوعة من أغانيه مثل كلك على بعضك حلو، مستبدة، فاتنتي، بالإضافة إلى بعض أغاني ألبومه الجديد والذي من المنتظر طرحه خلال الفترة القادمة.

 

كذلك أحيا القيصر حفلًا غنائيًا كبيرًا بالأسبوع الماضي بدار الأوبرا المصرية، على مسرح النافورة ضمن موسم حفلات الصيف، وشهد الحفل حضورًا ضخمًا من جماهير ومحبي المطرب العراقي، حيث بدأ بغناء أراضي خدودها تزعل شفايفها من ألبومه يوميات رجل مهزوم، وسط أجواء طربية مبهجة من الحضور الذين استمتعوا بالموسيقى وغناء كاظم الساهر.

 

وسبق وتحدث كاظم الساهر عن آخر حفلاته، حيث قال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : الجمهور المصري جمهور ودود جدًا، وأنا كنت اشتقت كثيرًا للقائه، وكانوا رائعين وأسعدوني جدًا بردود أفعالهم.

 

وعن تصرفات إحدى المعجبات التي صعدت على المسرح وتوجهت نحوه وقامت بإحتضانه، تابع : لم يزعجني أبدًا ما حدث على خشبة المسرح، وكانت مفاجأة لطيفة لا تحمل أي شيء سوى الود والمحبة المتبادلة بيننا، وكنت سعيد بوجودي وسط هذا الجمهور العظيم العريق الذي يتميز بالود والطيبة.

 

 

تم نسخ الرابط