رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد الجندي : نبدأ تصوير موضوع عائلي 2 الشهر المقبل ونواصل كتابة سيناريو الكبير أوي 7

مكي - أحمد الجندي
مكي - أحمد الجندي - ماجد الكدواني

كشف المخرج أحمد الجندي، موعد تصوير الجزء الثاني من مسلسل موضوع عائلي، والذي عرض الجزء الأول منه خلال الفترة الماضية على منصة شاهد، بالإضافة لموعد تصوير الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي.

 

وقال أحمد الجندي في تصريح لـ خبر أبيض : نواصل حاليًا التحضيرات الخاصة بمسلسل موضوع عائلي 2، ومن المقرر أن نبدأ تصويره سبتمبر المقبل، كما أننا في مرحلة كتابة الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، وسنحدد موعد بدء التصوير قريبًا.

 

وشارك في بطولة مسلسل موضوع عائلي، عدد كبير من النجوم منهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، سما إبراهيم، طه دسوقي، وعدد من ضيوف الشرف، منهم شيرين رضا، عبدالرحمن أبو زهرة وحسام داغر، والعمل من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

 

وعرض في الموسم الرمضاني الماضي الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، والذي شارك في بطولته كل من  أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، وعدد من ضيوف الشرف منهم: فتحي عبدالوهاب، شيرين رضا، محمد ممدوح، هنادي مهنا، ومحمد سلام، وإياد نصار، والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

 

وخطف الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي خلال رمضان الماضي، حيث تفاعل الجمهور مع شخصياته والوجوه الجديدة التي ظهرت به، بالإضافة لمهرجان المزاريطة الذي نال تفاعل كبير سواء من الجمهور أو حتى من الفنانين.

 

 

تم نسخ الرابط