رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الصلح خير .. انتهاء أزمة خصام أنغام وداليا البحيري بعد 9 سنوات من عرض مسلسل فى غمضة عين

داليا البحيري - أنغام
داليا البحيري - أنغام

بدأت الأزمة بين أنغام وداليا البحيري منذ أكثر من 9 سنوات، بسبب مسلسل في غمضة عين، والذي لم ينتج عنه سوى الخلافات وتبادل الاتهامات حتى انتهى الثنائي إلى قرار عدم التعاون مجددا.

 

وحدث الخلاف حينهما بسبب ترتيب الأسماء على تتر المسلسل، حيث شهد العمل التجربة الأولى لأنغام في مجال التمثيل، ومن بعدها حدثت قطيعة بين الثنائي رغم أنهما لم تربطهما صداقة ببعضهما قبل المسلسل.

 

 وكانت المفاجأة خلال الأيام الماضية، بعدما نشرت أنغام فيديو على حسابها بـ انستجرام، وظهرت فيه خلال قضاء عطلتها الصيفية وهي ترقص على أنغام أغنية بيلا تشاو بصحبة داليا البحيري، وعلقت على الفيديو الذي نشرته قائلة : أحلى ديدي.. بحبك يا ديدي، لينتهي أي حديث عن وجود رواسب للخلافات بين الثنائي.

 

وانتهزت داليا الفرصة وعبرت عن حبها لأنغام، وعلقت عليها قائلة : الكلمة الطيبة لها أثر، تفهمك لغيرك أدب، مراعاة المشاعر نبل، صون الود.. ود.

 

وتابعت قائلة : ود ما تقدمه لغيرك عائد لك، تعاملك مع الآخرين يؤثر علي شخصيتك أكثر مما يؤثر عليهم، بعض المواقف في الحياة تحدد من أنت.. لا تبخل بالجمال فتصبح خالياً منه، ووجهت رسالة مباشرة إلى أنغام قالت فيها : انتي جميلة، بحبك.

 

وعلى الفور ردت أنغام بتعليق قالت فيه : أنا بحبك أوي يا أجمل قلب يا أحلى وأشيك ست يا دودو.

 

تم نسخ الرابط