رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نانسي عجرم وميريام فارس وبلقيس مرشحات للمشاركة في حفل افتتاح كأس العالم 2022 بقطر

نانسي - ميريام -
نانسي - ميريام - بلقيس

تشهد بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم، والتي من المقرر انطلاقها في شهر نوفمبر المقبل بقطر، مشاركة عدد من نجمات الغناء العربي، حيث أعلن بعضهن المشاركة، في حين انتشرت أنباء عن مشاركة أخريات سواء بأغاني جديدة في حفل الافتتاح أو في فقرات غنائية.

 

وميريام فارس واحدة من الفنانات اللاتي أعلن عن وجود مفاوضات معها من أجل المشاركة في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022، وقالت في تصريحات تليفزيونية لقناة سكاي نيوز، إنها مازالت تُحضر عدة أغاني جديدة من أجل هذه المناسبة، لتستقر على أغنية منها لتقديمها في حفل الافتتاح.

 

وأكدت بلقيس مشاركتها في حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022، وذلك بعد تداول أخبار حول ترشيحها للمشاركة في الحفل، حيث أكدت مشاركتها بعمل فني جديد لتقديمه في افتتاح البطولة، مشيرة إلى أنها تحضر لمفاجأة قوية لجمهورها.

 

وانتشرت العديد من الأقاويل خلال الفترة الماضية عن مشاركة نانسي عجرم بأغنية جديدة في افتتاح بطولة كأس العالم 2022، ولكنها لم تؤكد هذه الاخبار أو تعلق عليها رغم تداولها.

 

وأعلنت أيضا رحمة رياض مشاركتها في بطولة كأس العالم 2022، وتحدثت على هامش حفلها الأخير في مهرجان قرطاج بتونس عن اختيارها للمشاركة.

 

وستشهد البطولة تواجد فني قوي للنجمات العرب، بالإضافة إلى عدة مفاجآت عالمية، ومن بينها مشاركة فرقة bts الكورية بأغنية جديدة.

 

 

تم نسخ الرابط