رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد يعملان في سيرك ضمن أحداث فيلم الدعوة عامة بطولة محمد عبدالرحمن

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد - محمد عبدالرحمن - أحمد الفيشاوي

يُطرح غدا الأربعاء فيلم الدعوة عامة، بدور العرض السينمائي، وهو العمل الذي يخوض محمد عبدالرحمن توتة، من خلاله أولى تجاربه في البطولة المطلقة، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج وائل فرج. 

 

وعلم خبر أبيض أن الثنائي أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد يعملان في سيرك ضمن أحداث الفيلم، ويلتقيان بـ محمد عبدالرحمن الذي يلعب دور معتز، وهو شاب طائش يدخل في خلافات مع والدته التي تلعب دورها سوسن بدر، وتقوم بالدعاء عليه، مما يدخله في عدة صراعات، وذلك في إطار كوميدي تشويقي. 

 

فيلم الدعوة عامة من بطولة عدد من النجوم أبرزهم محمد عبدالرحمن، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، ومحمد إبراهيم، فيما يظهر العديد من ضيوف الشرف، منهم دينا ومحمد رضوان، ويعد أولى أعمال وائل فرج الإخراجية في السينما، ومن إنتاج يوسف الطاهر.

 

يذكر أن محمد عبدالرحمن تعرض لوعكة صحية أجرى بسببها عملية قلب مفتوح، قبل أن يدخل في مرحلة التعافي ويطمئن جمهوره على صحته، كما واجه شائعات بتدهور حالته الصحية وفقدانه النطق وهو ما نفاه وعدد من المقربين منه في تصريحات صحفية سابقة. 

 

كما سبق وصرح محمد عبدالرحمن عن غيابه عن رمضان الماضي 2022، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : غيابي عن رمضان الماضي لم يحزنني لأنه في النهاية نصيب، والمسلسلات الكوميدية هذا العام لم تكن كثيرة، ومسلسلي الكبير 6 ومكتوب عليا كانا الأفضل، وأحب مسلسل الكبير كثيرًا لأنه شاهد على انطلاقتي، عند مشاركتي في إحدى حلقات أجزائه الأولى، وأنا من جمهوره العريض، ولم أشارك معه بالعمل بسبب انشغالي بتصوير فيلم الدعوة عامة. 

 

 

تم نسخ الرابط