رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طالع عز وظافر في 2020 .. واحد هيتجوز والتاني هيتجوز برضه

عز وظافر
عز وظافر

فى العام المقبل سيكون أحمد عز وظافر العابدين على موعد مع الكثير من الأحداث المثيرة .. هذا ما تكشف عنه توقعات الأبراج لعز أحد مواليد برج الأسد، وظافر من مواليد برج القوس.

أحمد عز

هذا العام يدور حول التقدم الشخصي، والذي يجب أن يكون خبرًا رائعًا لكل مواليد الأسد تقريبًا. من المحتمل أن يكون لديك المزيد من الطاقة لإنجاز العمل، وستكون طاقتك الإبداعية في ذروتها، لكن من غير المحتمل أن تؤثر على شعورك بالواقعية. هذه سنة رائعة للعمل على الأهداف والأحلام الشخصية. يمكنك إنجاز أي شيء إذا كنت تحاول بجد بما فيه الكفاية حتى في الأوقات الصعبة من تراجع لعطارد.

توقعات الحب والعاطفة

هو عام للتغيير عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، يكون مليء بالرومانسية للمرتبطين. لكن قد تكون هناك بعض المشاكل في حياتك العاطفية إذا لم تكن مع الشخص المناسب، أو حتى إذا كنت كذلك.. وإذا كنت تبحث عن علاقة جديدة، فمن المحتمل أن تكون أكثر سعادة من الارتباطات مقارنة بالالتزامات هذا العام.

الوظيفة والعمل  

ستكون هذا العام أكثر تركيزًا من أي وقت مضى عندما تكون في العمل. على الرغم من أنك قد تضطر إلى التعامل مع بعض السياسات المزعجة.

التوقعات المالية  

هذا العام سوف تشعر أنك أكثر ميلاً لتوفير أموالك من إنفاقها. لهذا السبب، من المحتمل أيضًا أن تركز على ميزانيتك وتهتم بها أكثر مما كنت في السنوات الماضية. اغتنم الفرص لكسب المزيد من المال.

ظافر العابدين

يتوقع أن يكون هذا العام بداية جديدة لك. إذا بدت الأمور باهتة بالنسبة لك، فحاول تجربة شيء جديد. إذا كانت الأمور سريعة للغاية بالنسبة لك، فقم بإنهاء بعض الأشياء وحاول أن تجعل حياتك أكثر روتينية. افعل الأشياء التي تحبها ولا تساوم على أي شخص آخر. عام 2020 هو عامك ، فافعل كل ما عليك القيام به لجعله رائعًا!

توقعات الحب والعاطفة

من المحتمل أن تصبح حياتك الرومانسية أكثر كثافة هذا العام. قد تكون الأمور مملة بالنسبة لك العام الماضي، ولكن هذه سنة رائعة لتوظيف الأشياء مع شريك حياتك أخيرًا. 

آفاق الوظيفة والعمل

سوف تبذل قصارى جهدك إذا كنت تعمل بمفردك. على الرغم من أنه من المهم بناء علاقات مع زملائك في العمل ورؤسائك، فمن الأفضل في بعض الأحيان قضاء بعض الوقت الهادئ والمكان المخصص لإنجاز بعض الأعمال. من المحتمل أن تعمل بجد وبوتيرة سريعة. على الرغم من أن الإجهاد يحتمل أن يطاردك.

التوقعات المالية

عام 2020 ربما لن تقلق بشأن المال كثيرًا. يجب أن يكون لديك ما يكفي من الأموال الإضافية للإنفاق على الأشياء الممتعة.  

تم نسخ الرابط