رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سارة سلامة تجسد شخصية زوجة محمد رجب ضمن أحداث مسلسل الونش

محمد رجب - سارة سلامة
محمد رجب - سارة سلامة

تم الإعلان منذ فترة عن بداية تحضير محمد رجب لمسلسل جديد بعنوان الونش، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 

وعلم خبر أبيض أن سارة سلامة تجسد ضمن أحداث مسلسل الونش شخصية زوجة محمد رجب وتمر حياتهما بالعديد من المواقف، كما تظهر ميمي جمال في شخصية والدته وتحاول دائمًا أن تكون الداعمة له في المواقف التي يمر بها.

 

كما تظهر ميرهان حسين في شخصية بائعة في محل ملابس، ومن المفترض أن يجمعها العديد من المواقف مع محمد رجب.

 

جدير بالذكر أن سارة سلامة تعاقدت مؤخرًا على المشاركة كضيفة شرف في فيلم مغامرات كوكو، بطولة بيومي فؤاد، أوس أوس، وشيرين رضا وآخرين، وكان آخر أعمالها في السينما فيلم أخلاق العبيد، الذي عرض عام 2017، وشاركها البطولة خالد الصاوي ويسرا اللوزي، لطفي لبيب، كارولين خليل، وسلوى عثمان، ومن تأليف وإخراج أيمن كرم.

 

وكان آخر أعمالها على مستوى الدراما مشاركتها في بطولة مسلسل إسعاف يونس، مع محمد أنور، وقد شارك فيه العديد من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، حسين أبو حجاج وكان من إخراج معتز التوني.

 

وشارك محمد رجب كضيف شرف في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، وهادي الجيار، وآخرين، وكان من تأليف هاني سلامة وإخراج بيتر ميمي، أيضا قدم مؤخرًا بطولة مسلسل الأخ الكبير، الذي عرض في الموسم الشتوي 2020 وحقق من خلاله نجاح كبير وقدم شخصية حربي، وشاركه البطولة كل من أيتن عامر، الراحل أحمد حلاوة، عبير صبري، دينا فؤاد، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

تم نسخ الرابط