رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيكو يقدم الأكشن في فيلمه الجديد ابن الحاج أحمد والتصوير خلال أيام

خبر ابيض

يواصل شيكو تحضيراته لفيلمه الجديد ابن الحاج أحمد، والذي يعد أولى بطولاته المطلقة في السينما، ويعود به شيكو إلى السينما بعد غياب 4 أعوام، حيث كان آخر أعماله فيلم قلب أمه، مع هشام ماجد في 2018، واكتفى خلال السنوات الماضية بالظهور كضيف شرف في أكثر من فيلم. 

 

وعلم خبر أبيض أنه من المقرر أن يقدم شيكو خلال أحداث فيلم ابن الحاج أحمد، أكثر من مشهد أكشن، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي أكشن تشويقي، ويحمل العديد من المفاجآت، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة القادمة. 

 

فيلم ابن الحاج أحمد من بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، عايدة رياض، والطفل منذر مهران، فيما اعتذرت صابرين عنه مؤخرا، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محي، ومن إخراج معتز التوني. 

 

من ناحية أخرى، يستعد شيكو لتصوير الموسم الرابع من مسلسل اللعبة في الفترة المقبلة، وذلك بعدما حققت الأجزاء السابقة نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، وكان الجزء الثالث من بطولة هشام ماجد، شيكو، محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، محمود حافظ، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، ومحمد عمرو الليثي، من سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

 

كما ظهر شيكو مؤخرًا كضيف شرف في فيلم تسليم أهالي، الذي يحقق نجاحًا كبيرًا حاليًا في السينمات، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال. 

 

 

تم نسخ الرابط