رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

چيهان خليل عارضة أزياء ضمن أحداث مسلسل ديفيليه بطولة وفاء عامر

وفاء عامر - جيهان
وفاء عامر - جيهان خليل

بدأ مؤخرًا التحضير لمسلسل جديد بعنوان ديفيليه، بطولة وفاء عامر ومن إخراج معتز حسام، وتجري الشركة المنتجة للعمل مفاوضات مع أكثر من نجم، وسيتم الكشف عنهم الفترة المقبلة عقب التوقيع معهم بشكل رسمي.

 

وقالت جيهان خليل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل ديفيليه مع وفاء عامر، ومن المفترض أن نبدأ التصوير أول الشهر القادم، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول عالم الأزياء.

 

وأضافت : أجسد في العمل شخصية عارضة أزياء تتورط في بعض الأمور التي ستحدث في المسلسل، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجميع وقت عرضه.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر جيهان خلال الفترة القادمة استئناف تصوير مسلسل حرب نفسية، الذي تقوم ببطولته أروى جودة وآخرين.

 

كما تنتظر أيضًا عرض فيلم يوم 13، التي انتهت من تصويره منذ فترة، ومن بطولة دينا الشربيني وأحمد داود، وهو أول عمل 3D، في السينما المصرية، واستقرت الشركة المنتجة على طرحه في دور العرض السينمائي في أكتوبر المقبل، وذلك بعد تأجيله أكثر من مرة خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا. 

 

جدير بالذكر أن جيهان خليل شاركت في موسم رمضان 2022، بأكثر من عمل منهم مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة، وظهرت بشخصية فتاة تنتمي إلى جماعة إرهابية، ومسلسل وجوه مع بطولة حنان مطاوع.

 

كما شاركت في موسم 2021 بأكثر من عمل درامي منهم مسلسل لحم غزال، بطولة غادة عبدالرازق ومي سليم، وكان من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، ومسلسل أحسن أب بطولة علي ربيع، وأحمد فتحي وإخراج معتز التوني، وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم صندوق الدنيا، بطولة رانيا يوسف، خالد الصاوي، باسم سمرة ومن تأليف وإخراج عماد البهات.

 

 

تم نسخ الرابط