رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال يبدأ التحضير لمسلسله الجديد ألف ليلة وليلة الشهر المقبل والعرض رمضان 2023

ياسر جلال
ياسر جلال

إنفرد خبر أبيض الفترة الماضية عن استقرار ياسر جلال على تقديم مسلسل جديد بعنوان ألف ليلة وليلة، تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

 

وعلم خبر أبيض أن ياسر جلال من المفترض أن يبدأ التحضير لمسلسله الجديد أول الشهر القادم، والعرض في رمضان 2023، كما تواصل الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال المسلسل، بالتزامن مع معاينة المخرج لأماكن التصوير المقرر له سيكون في أكثر من دولة.

 

وشارك ياسر في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل الاختيار 3، مع كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، أحمد عز، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وقدم ياسر جلال شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكشف العمل عن العديد من مخططات الجماعة الإرهابية التي كانت تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن.

 

كما يفترض أن يتم الإعلان خلال الفترة القادمة عن استئناف ياسر لمسلسله الجديد الديب، والذي يجسد به دور مستذئب، أو شخص يتحول إلى ذئب حقيقي لظروف معينة، حيث أن العمل ينتمي إلى نوعية أعمال الخيال العلمي والإثارة، وهو من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال ومفترض عرضه على إحدى المنصات.

 

 

تم نسخ الرابط